أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - | المحافظات | محافظ أسوان يطمئن على أعضاء فرقة أسوان للفنون الشعبية

انت تشاهد محافظات مصرية - | المحافظات | محافظ أسوان يطمئن على أعضاء فرقة أسوان للفنون الشعبية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 11:42 مساءً

باريس نيوز - اطمأن اللواء مجدى حجازي، محافظ أسوان، اليوم، على أعضاء فرقة أسوان للفنون الشعبية بقصر ثقافة أسوان، بعد تعرضهم لحادث سير بالأتوبيس أثناء عودتهم من القاهرة منذ يومين.

وأثناء حواره مع أعضاء الفرقة استفسر اللواء مجدى حجازي عن ملابسات الحادث وتابع تداعياته، حيث انحصرت معظم الإصابات في كدمات وسحجات بسيطة.

ووجه الشكر لأعضاء الفرقة للتمثيل المشرف لأسوان فى جميع المحافل والاحتفالات المحلية والدولية، باعتبارهم فخر وصورة مضيئة تساهم فى إعلاء شأن المحافظة فى مجال الثقافة والفنون.

 وأكد المحافظ ضرورة دراسة استخدام قطارات السكك الحديدية في التنقلات بقدر الإمكان، لتوفير عوامل التأمين والسلامة لأعضاء الفرقة مع اقتصار استخدام الأتوبيسات على التنقلات الداخلية ومحاولة التغلب على العوائق المالية والإدارية والحجز المبكر للسفر.

وفى نهاية لقائه مع أعضاء فرقة أسوان للفنون الشعبية، حرص حجازى على التقاط الصور التذكارية معهم، وأمر المحافظ بصرف مكافأة مالية لأعضاء الفرقة نظرًا لتمثيلهم المشرف لمحافظة أسوان.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - | المحافظات | محافظ أسوان يطمئن على أعضاء فرقة أسوان للفنون الشعبية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - | المحافظات | محافظ أسوان يطمئن على أعضاء فرقة أسوان للفنون الشعبية " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - الرئيس السيسي يستقبل وفداً وزارياً من دولة الإمارات
التالى أخبار مصرية - إنشاء وحدة للأشعة التداخلية بالمحافظة