أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : مخابز القليوبية: تطالب وزير التموين بحل مشكلات الرغيف المدعم

انت تشاهد اخبار مصرية : مخابز القليوبية: تطالب وزير التموين بحل مشكلات الرغيف المدعم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 10:16 مساءً

باريس نبوز - مخابز القليوبية: 3 جنيهات زيادة في نقل جوال الدقيق من المطاحن

طالب خالد مقلد المنسق العام لأصحاب شعبة المخابز بالغرفة التجارية بالقليوبية، الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية بحل مشكلات الرغيف البلدى المدعم.

وأوضح مقلد لـ«» أن المصيلحي يرفض دفع المخابز التي تأخرت عن سداد مبلغ التأمين للحصول على طن الدقيق من المطاحن لمدة 3 أيام مقدما بسعر 14 ألفا و100 جنيه لكون طن الدقيق يتم الحصول عليه بـ4700 جنيه منذ شهر أغسطس الماضى.

وأوضح أن أصحاب المخابز مستعدون للدفع، ووزير التموين يرفض، بجانب عدم الخروج من مأزق نفاد رصيد الخبز في اليوم الأخير من كل شهر على ماكينات الخبز صرف الخبز وسط حالة من عدم معرفة الحقيقة بين مكاتب التموين وشركات الكروت الذكية، كما أن إعادة تكلفة رغيف الخبز للمخابز أصبحت ضرورة من قِبَل التموين بعد ارتفاع جميع مستلزمات الإنتاج.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : مخابز القليوبية: تطالب وزير التموين بحل مشكلات الرغيف المدعم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : مخابز القليوبية: تطالب وزير التموين بحل مشكلات الرغيف المدعم " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - خنجر أثري يعود إلى سلوفينيا بعد سرقته بـ 33 عاما (صورة)
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب