أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - السياحة تستغل صور نجوم كأس العالم فى الترويج للمقصد المصرى..صور

أخبار مصرية - السياحة تستغل صور نجوم كأس العالم فى الترويج للمقصد المصرى..صور
أخبار مصرية - السياحة تستغل صور نجوم كأس العالم فى الترويج للمقصد المصرى..صور

انت تشاهد أخبار مصرية - السياحة تستغل صور نجوم كأس العالم فى الترويج للمقصد المصرى..صور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 09:46 مساءً

باريس نيوز - نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا "صورا رسمية ظهر فيها "لوجو" شعار حملة " مصر - اكتشف واستثمر" فى الملاعب مع نجوم كرة القدم العالمية أبرزهم رونالدو وميسى.

يذكر أن لوجو حملة "مصر —اكتشف واستثمر" يظهر ضمن لوحة الرعاة الرسميين لكأس العالم روسيا ٢٠١٨، في كافة المؤتمرات الصحفية الخاصة بالبطولة.

وقالت الدكتورة رانيا المشاط،وزيرة السياحة،  إن حملة وزارة السياحة "اكتشف مصر" [email protected] موجودة داخل الملاعب خلال الـ٦٤ مباراة من مباريات البطولة للترويج لمصر في الحدث الرياضي الأهم في العالم، كما أنها موجودة لدعم وتشجيع المنتخب في مبارياته.

مضيفة أن الفيلم الترويجي "هي دي مصر" يعرض على شاشات عملاقة داخل ١١ استادًا تقام فيها مباريات كأس العالم في روسيا، كما يظهر شعار حملة وزارة السياحة [email protected] في جميع المطبوعات والفعاليات والإعلانات الخاصة بالبطولة، وذلك في إطار العقد الذي وقعته مصر مع الاتحاد الدولي لكرة القدم، لتصبح داعمًا إقليميًا أفريقيًا رسميًا لكأس العالم "فيفا 2018"، والذي شاركت وزارة السياحة في توقيعه يوم الثلاثاء ١٢ يونيو ٢٠١٨ ، بهدف الترويج لمصر وجذب مزيد من السائحين من كل أرجاء العالم، ووقع من جانب الفيفا چياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - السياحة تستغل صور نجوم كأس العالم فى الترويج للمقصد المصرى..صور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - السياحة تستغل صور نجوم كأس العالم فى الترويج للمقصد المصرى..صور " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | النيابة قررت حبسها 4 أيام.. سيدة تنشر مقاطع جنسية على "فيس بوك"
التالى أخبار مصرية - طبيب الساحر التركي الشهير يكشف لـ"مصراوي" كواليس علاجه بالقصر العيني الفرنساوي