أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - 15 يوليو.. بدء التسجيل للمدن الجامعية للطلاب القدامى في سوهاج

محافظات مصرية - 15 يوليو.. بدء التسجيل للمدن الجامعية للطلاب القدامى في سوهاج
محافظات مصرية - 15 يوليو.. بدء التسجيل للمدن الجامعية للطلاب القدامى في سوهاج

انت تشاهد محافظات مصرية - 15 يوليو.. بدء التسجيل للمدن الجامعية للطلاب القدامى في سوهاج
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 09:15 مساءً

باريس نيوز - 15 يوليو.. بدء التسجيل للمدن الجامعية للطلاب القدامى في سوهاج

09:43 م الأربعاء 04 يوليو 2018

سوهاج – عمار عبد الواحد:

أعلن الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج فتح باب التقدّم للسكن بالمدن الجامعية للعام الدراسي 2018 / 2019 للطلّاب القدامى ابتداءً من 15 يوليو، وحتى 15 أغسطس 2018، على أن يبدأ الكشف الطبي للطالبات في الفترة من 26 أغسطس حتى 8 سبتمبر، وللطلبة من 9 إلى 13 سبتمبر 2018.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس الجامعة، اليوم الأربعاء، مع مجلس إدارة وصندوق المدن الجامعية، بقاعة مجلس الجامعة بمبنى المركزية، لمناقشة آليات العمل داخل المدن خلال المرحلة المقبلة .

وقال الدكتور صفا محمود، نائب رئيس الجامعة إن التقدم يتم إلكترونيًا، ولن يقبل التقديم الورقي، وإن الجامعة خصصت مبنى نظم المعلومات الإدارية لمن يريد التسجيل، على أن يتم بدء التسجيل للطلّاب الجدد بعد انتهاء التنسيق في كل مرحلة .

وأوضحت سامية زايد، مدير عام المدن الجامعية أن المجلس وافق في جلسته على تشكيل لجنة لبحث وتلقي الحالات الاجتماعية الخاصة بالمدن الجامعية، وطباعة دليل يحتوي على حقوق وواجبات الطالب الجامعي تجاه المدن الجامعية، والرسوم المالية، والخدمات المقدمة .

واختتم الاجتماع توصياته بضرورة الانتهاء من صيانة مبنى (54) ليُعد سكن طلاب تابع للمدن الجامعية، وحضر الاجتماع الدكتور صفا محمود السيد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب رئيسًا للمجلس، وعضوين من أعضاء هيئة التدريس كنائبان، وعضوية مدير كل من "المدن الجامعية، رعاية الشباب، الإدارة الطبية" .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - 15 يوليو.. بدء التسجيل للمدن الجامعية للطلاب القدامى في سوهاج " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - 15 يوليو.. بدء التسجيل للمدن الجامعية للطلاب القدامى في سوهاج " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : النائب العام يأمر بالتحفظ على الصندوق الأسود لقطار البدرشين
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر