أخبار عاجلة
الأن - حجز قرابة نصف قنطار من الكيف ببشار -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : والدة طفل الشروق المختطف أمام منزل رئيس الوزراء السابق: هددوني بالأسلحة

حوادث مصرية : والدة طفل الشروق المختطف أمام منزل رئيس الوزراء السابق: هددوني بالأسلحة
حوادث مصرية : والدة طفل الشروق المختطف أمام منزل رئيس الوزراء السابق: هددوني بالأسلحة

انت تشاهد حوادث مصرية : والدة طفل الشروق المختطف أمام منزل رئيس الوزراء السابق: هددوني بالأسلحة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 08:36 مساءً

باريس نبوز - استمعت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، لأقوال "ع. م" في واقعة اختطاف طفلها بمنطقة الشروق من أمام منزل رئيس الوزراء السابق "شريف إسماعيل".

وقالت "ع. م" والدة الطفل إنها ذهبت في موعدها لحضانة الطفل المجني عليه وجدته بانتظارها، وتحركا للمنزل وطلب منها الطفل أن تسرع وكأن قلبه كان يشعر بما سيحدث، قائلا: "عاوز أروح البيت بسرعة عايز أنام شوية علشان أخرج بالليل".

ثم تفاجأت الأم بسيارة تتبعها لم تشغل بالا لها لكن بعد دقائق معدودة وجدت سيارة أخرى تحاول أن تصدمها لتقف، ولكن عندما حاولت أن تصمد وجدت السيارة تقف أمامها لتجبرها بالقوة للنزول وذكرت أنهما شخصان مسلحان، هدداها وخطفا الطفل.

وترجع تفاصيل الواقعة إلى خطف طفل من سيارة ملاكي، كانت في طريقها لتوصيله لمنزله، بعد انتهاء يومه بـ"الحضانة" الخاصة به بمدينة الشروق، لتفاجأ الأم بمنع سيارة أخرى لها من المرور أمام منزل رئيس الوزراء السابق شريف إسماعيل، ومن ثم اختطاف الطفل، والهروب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : والدة طفل الشروق المختطف أمام منزل رئيس الوزراء السابق: هددوني بالأسلحة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : والدة طفل الشروق المختطف أمام منزل رئيس الوزراء السابق: هددوني بالأسلحة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : إزالة عقار مخالف بأوسيم يهدد الطريق الدائري (فيديو)
التالى اخبار مصرية : نظافة الجيزة: المواطن لن يدفع رسوم في المنظومة الجديدة

معلومات الكاتب