أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : لجنة «محور الأمن القومي» ببرنامج الحكومة توصي بالاهتمام بالمحافظات

سياسة مصرية : لجنة «محور الأمن القومي» ببرنامج الحكومة توصي بالاهتمام بالمحافظات
سياسة مصرية : لجنة «محور الأمن القومي» ببرنامج الحكومة توصي بالاهتمام بالمحافظات

انت تشاهد سياسة مصرية : لجنة «محور الأمن القومي» ببرنامج الحكومة توصي بالاهتمام بالمحافظات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 08:36 مساءً

باريس نبوز - أوصت اللجنة الفرعية المختصة بمناقشة محور "الأمن القومي" ببرنامج الحكومة الجديدة بعدد من التوصيات لعرضها على اللجنة العامة المكلفة بدراسة بيان الحكومة برئاسة وكيل أول المجلس السيد محمود الشريف.

وتضمنت التوصيات: "توجيه الشكر للرئيس السيسي على ما تحقق من إنجازات في ملف السياسة الخارجية، وتوجيه الشكر أيضا إلى رجال القوات المسلحة والشرطة، كما وجهت اللجنة تحية تقدير وعرفان إلى رمزي الوحدة الوطنية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وقداسة البابا تواضروس بطريرك القداسة المرقسية".

كما تضمنت التوصيات، ضرورة الاهتمام بالمحافظات الحدودية وتوفير الخدمات لها والعمل على مشاكلها التي تعاني منها، وتحقيق التنمية بهذه المحافظات، كما أوصت اللجنة بتحديد جهات الولاية بمحافظات الجمهورية المختلفة، وذلك بهدف الإسراع من تنفيذ المشروعات الخدمية والاستثمارية بهذه المحافظات.

كان رئيس مجلس النواب على عبدالعال قد أعلن أمس، عن تشكيل لجنة برئاسة وكيل أول المجلس لدراسة الرد على بيان الحكومة المكون من خمسة محاور أساسية، حيث تم تشكيل خمسة لجان فرعية منبثقة عن اللجنة العامة لمناقشة كل محور من محاور البيان وإعداد الرد المناسب عليه.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : لجنة «محور الأمن القومي» ببرنامج الحكومة توصي بالاهتمام بالمحافظات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : لجنة «محور الأمن القومي» ببرنامج الحكومة توصي بالاهتمام بالمحافظات " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية : تفاصيل الاجتماع الأول لجمعية الصداقة البرلمانية المصرية الإماراتية
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب