أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - آمنة نصير: لابد من ضوابط لتطبيق قانون الظهور الإعلامي لعلماء الدين

أخبار مصرية - آمنة نصير: لابد من ضوابط لتطبيق قانون الظهور الإعلامي لعلماء الدين
أخبار مصرية - آمنة نصير: لابد من ضوابط لتطبيق قانون الظهور الإعلامي لعلماء الدين

انت تشاهد أخبار مصرية - آمنة نصير: لابد من ضوابط لتطبيق قانون الظهور الإعلامي لعلماء الدين
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 08:06 مساءً

باريس نيوز - علقت الدكتورة آمنة نصير، أستاذ الفلسفة والعقيدة بجامعة الأزهر وعضو مجلس النواب على قانون تنظيم الظهور الإعلامى لعلماء الدين، والذى يحدد عقوبة ضد من يتحدث فى الشأن الدينى بوسائل الإعلام من دون ترخيص، بأن مثل هذه القرارات التى تصدر دون دراسة للواقع وانتشار الآلاف من خريجي الازهر، ممن يقدمون الآراء الدينية للصحف والجرائد، إلى من سيتحدثون وما هو البديل، فهل وضعوا بديلا لذلك؟.

وأضافت نصير فى تصريح خاص لـ"صدى البلد"، ان هذا قرار أود لو أنهم كانوا قد قدموا الضوابط لتطبيق هذا القانون، وما هى الشئون الدينية التى ستعاقب من سيتكلم فيها دون التخصص والاختصاص وهذا يعتبر كلاما هلاميا.

وأوضحت انه كان لابد ان يعلنوا ما هى الامور الدينية التى يحرم ان يتحدث فيها، ومن الذى سيتحدث فيها وهل حددوا مواصفات المتكلم المقبول ام انه قرار هلامى غير واضح المعالم وكيف سيطبق وكنت اريد من اللجنة ان تبتعد عن هذا اللغط.

وكانت لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب أقرت خلال اجتماعها اليوم الأربعاء، المادة الثامنة بمشروع قانون تنظيم الظهور الإعلامى لعلماء الدين، والتى تحدد عقوبة ضد من يتحدث فى الشأن الدينى بوسائل الإعلام دون الحصول على ترخيص .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - آمنة نصير: لابد من ضوابط لتطبيق قانون الظهور الإعلامي لعلماء الدين " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - آمنة نصير: لابد من ضوابط لتطبيق قانون الظهور الإعلامي لعلماء الدين " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - غلق معبر رفح غدا بمناسبة الاحتفال بثورة 23 يوليو
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر