أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - "احذر مطب صناعي".. لوحة مرورية على متحف الحضارة والآثار ترد (صور)

أخبار مصرية - "احذر مطب صناعي".. لوحة مرورية على متحف الحضارة والآثار ترد (صور)
أخبار مصرية - "احذر مطب صناعي".. لوحة مرورية على متحف الحضارة والآثار ترد (صور)

انت تشاهد أخبار مصرية - "احذر مطب صناعي".. لوحة مرورية على متحف الحضارة والآثار ترد (صور)
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 07:36 مساءً

باريس نيوز - "احذر مطب صناعي".. لوحة مرورية على متحف الحضارة والآثار ترد (صور)

08:13 م الأربعاء 04 يوليه 2018

كتب ـ يوسف عفيفي:

رصد عدد من المواطنين ملصق خاص بإدارة مرور القاهرة، موجود على لوحة إرشادية للمتحف القومي للحضارة مكتوب عليها "احذر مطب صناعي" والتي اعتبرها البعض أنها تشوه صورة المتحف أمام الجمهور.

وقال بسام الشماع، عالم المصريات، إن وضع محافظة القاهرة هذا الملصق على اللوحة الإرشادية يشوه الشكل العام للمتحف أمام الجمهور، مؤكدا أن الملصق ما زال موجودا حتى الآن في صمت تام من وزارة الآثار، مطالبا إياها بالتدخل الفوري لإزالة هذا الملصق والحفاظ على الحضارة المصرية من التشوه.

وأعربت إلهام صلاح، رئيس قطاع المتاحف، ورئيس الإدارة المركزية لشئون المتاحف الأثرية، عن دهشتها من هذا الملصق المروري. وقالت لمصراوي: "هناك أمر غير مضبوط. سأخاطب المشرف العام على المتحف لاتخاذ قرار بشأنه، لأنه يسئ للشكل العام للمتحف".

ورد المهندس محروس سعيد، المشرف العام على المتحف القومى للحضارة المصرية، بأن محافظة القاهرة، وضعت لوحة إرشادية للتعرف على متحف الحضارة ثم أنشأت "مطب صناعي للمارة" لكنها للأسف قامت بلصق الإرشاد المروري على اللوحة الإرشادية الخاصة بالمتحف وهذا خطأ.

وأوضح سعيد في تصريحات لمصراوي، الأربعاء، أن هذا الملصق يؤثر بالسلب على المتحف القومي للحضارة ويشوهه، لافتا إلى أن إدارة المتحف خاطبت المحافظة لإزالة الملصق، ولن ترفعها وزارة الآثار منفردة قبل أن تخاطب المحافظة وإدارة المرور ونحترم تخصصهم.

وتابع: "في الحقيقة شكل اللوحة والملصق مش حلو".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - "احذر مطب صناعي".. لوحة مرورية على متحف الحضارة والآثار ترد (صور) " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - "احذر مطب صناعي".. لوحة مرورية على متحف الحضارة والآثار ترد (صور) " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - وزير التموين: "مش كل الناس محتاجة سلع مُدعمة"
التالى اخبار مصر - بيان عاجل من مجلس الوزراء بشأن اصطحاب سائق المترو لطفل داخل كابينة القيادة