أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : تفاصيل اجتماع "خارجية البرلمان" مع وفد البرلمان الفرنسى اليوم

انت تشاهد أخبار مصرية : تفاصيل اجتماع "خارجية البرلمان" مع وفد البرلمان الفرنسى اليوم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 4 يوليو 2018 07:14 مساءً

باريس نبوز - عقدت لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، اجتماعا اليوم، برئاسة النائب طارق رضوان، وذلك لإجراء مباحثات مع وفد البرلمان الفرنسى (مجموعة مسيحى الشرق) بمشاركة جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الفرنسية برئاسة النائب الدكتور أيمن أبو العلا.

 

بدأ الاجتماع بالترحيب بالوفد البرلماني الفرنسى فى البرلمان المصرى، وأشار النائب طارق رضوان، إلى أن هذا اللقاء يأتى فى إطار العلاقات المتميزة التى تربط مصر بفرنسا ورغبة البلدين فى دفع وتعزيز العلاقات بين البلدين خاصة البرلمانية منها.

 

كما أكد الدكتور أيمن ابو العلا، على أهمية زيارات الوفود البرلمانية بين البلدين والتي تؤكد على دور الدبلوماسية البرلمانية فى تنمية العلاقات الثنائية بين البلدين.

 

من جانبه، شدد الوفد البرلماني الفرنسى، على أهمية مصر كشريك استراتيجي باعتبارها دولة رائدة في منطقة الشرق الأوسطـ، خاصة ما تتمتع به مصر من تناغم بين مسلميها ومسيحييها وتعايشهم السلمى منذ قدم الأزل وأنها نموذج يحتذى به فى بعض الدول العربية التي يوجد بها تهديدات وتهجير للمواطنين المسيحيين.

 

كما أبدى الوفد سعادته بوجوده بمصر بتاريخها وحضارتها ووضعها الاستراتيجى وأنهم سينقلون الصورة الحقيقية عن الوضع الأمنى فى مصر للبرلمان والحكومة الفرنسية.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : تفاصيل اجتماع "خارجية البرلمان" مع وفد البرلمان الفرنسى اليوم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : تفاصيل اجتماع "خارجية البرلمان" مع وفد البرلمان الفرنسى اليوم " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : "صحة البرلمان" تناقش دعم شركات الأدوية التابعة للدولة فى برنامج الحكومة
التالى اخبار مصرية : الأوقاف: صناديق النذور تحقق أعلى عائد فى تاريخها بزيادة 20% عن العام الماضى

معلومات الكاتب