أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - رسميًا.. "النواب" يوافق على قرض بـ18مليار و626 مليون ين ياباني

أخبار مصرية - رسميًا.. "النواب" يوافق على قرض بـ18مليار و626 مليون ين ياباني
أخبار مصرية - رسميًا.. "النواب" يوافق على قرض بـ18مليار و626 مليون ين ياباني

انت تشاهد أخبار مصرية - رسميًا.. "النواب" يوافق على قرض بـ18مليار و626 مليون ين ياباني
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:50 مساءً

باريس نيوز - رسميًا.. "النواب" يوافق على قرض بـ18مليار و626 مليون ين ياباني

03:18 م الثلاثاء 03 يوليو 2018

كتب- أحمد علي:

وافق مجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبدالعال، خلال جلسته العامة، اليوم الثلاثاء، رسميًا، على قرار رئيس الجمهورية رقم 226 لسنة 2018 بشأن تقديم وكالة اليابان للتعاون الدولي قرضا تصل قيمته إلى 18 مليارا و626 مليون ين ياباني للحكومة المصرية؛ لتنفيذ الشراكة المصرية اليابانية في مجال التعليم: برنامج دعم المدارس المصرية اليابانية، والموقعة في القاهرة بتاريخ 21 فبراير 2018.

وعلق "عبدالعال"، المدارس ستقام بالأقاليم والمناطق الشعبية، كما أكد رئيس لجنة التعليم والبحث العلمي جمال شيحة، تحديد 43 مدرسة بالمحافظات وتحديد اماكنهم، وقبل الموافقة على الاتفاقية في حضور نائب الوزير خلال اجتماع لجنة التعليم التي أحيلت إليها الاتفاقية وجرى التأكيد على أن تحديد المدارس التي سيتم تخصيصها بعد الـ42 مدرسة أي اعتبارا من المدرسة الـ43 بالتوافق مع اللجنة.

كما وافق المجلس على قرار رئيس الجمهورية رقم 174 لسنة 2018 بالموافقة على اتفاقية منحة المساعدة بين جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية بشأن تحسين النتائج الصحية للمجموعات المستهدفة، والموقعة في القاهرة بتاريخ 26 سبتمبر 2017.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - رسميًا.. "النواب" يوافق على قرض بـ18مليار و626 مليون ين ياباني " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - رسميًا.. "النواب" يوافق على قرض بـ18مليار و626 مليون ين ياباني " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : مصرع طفل خنقا بحبال الناموسية في الشرقية
التالى حوادث مصرية : ضبط تاجر بحوزته عملات أجنبية في الغربية