أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - السيطرة على حريق بمخزن تصنيع مراتب في كفرالشيخ

محافظات مصرية - السيطرة على حريق بمخزن تصنيع مراتب في كفرالشيخ
محافظات مصرية - السيطرة على حريق بمخزن تصنيع مراتب في كفرالشيخ

انت تشاهد محافظات مصرية - السيطرة على حريق بمخزن تصنيع مراتب في كفرالشيخ
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:50 مساءً

باريس نيوز - السيطرة على حريق بمخزن تصنيع مراتب في كفرالشيخ

03:29 م الثلاثاء 03 يوليو 2018

كفرالشيخ - إسلام عمار:

سيطرت قوات الحماية المدنية في كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، على حريق شب بمخزن معروف لتجميع الفِل لإعادة تصنيعه مراتب بطريق غطاس، ناحية مركز بلطيم، قبل أن يمتد للمنازل المجاورة، دون معرفة الأسباب الحقيقية وراء اشتعال النيران أو وجود إصابات بسبب ذلك.

تلقى المهندس محمد عبد الله، مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفرالشيخ، بلاغًا عبر الخط الساخن المخصص لتلقي بلاغات وشكاوى المواطنين بالمحافظة، من أهالي مركز بلطيم يفيد بنشوب حريق مروع في مخزن مخصص لتجميع الفِل لإعادة تصنيعه مراتب بطريق غطاس بنطاق مركز بلطيم، دون معرفة الأسباب الحقيقية وراء نشوب هذا الحريق.

انتقلت 4 سيارات إطفاء، وسيارتين رغوي، إلى مكان الواقعة، للتعامل مع الحريق كما انتقلت قيادات شرطية، برفقة محمد البنا، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم، وأيسر عبدالرحيم، سكرتير عام الوحدة المحلية، وفق توجيهات من محافظ الإقليم اللواء السيد نصر، للمهندس طلعت عبدالقادر، رئيس الوحدة المحلية، لمتابعة الحريق عقب إخطاره بالواقعة.

وجرى الاستعانة بلوادر ومعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة بلطيم، وإدارة مدينة مصيف بلطيم، لاختراق سور المخزن لنقل التلفيات الناتجة عن الحريق وتمشيط محتويات ومكان المخزن بمعرفة قوات الحماية المدنية بعد تعاملها مع الحريق للتأكد من وجود آثار له حتى لا تعاود النيران الاشتعال مرة أخرى، بعد إخماد الحريق على مدار 45 دقيقة.

وتبين من خلال المعاينة الإدارية والشرطية إلى مكان الحريق أن المخزن ملك المواطن أحمد. إ. ا. وهو عبارة عن مبنى بطوب بلوك أبيض ارتفاع 4 أمتار، بعرض 10 أمتار، وبطول 12 مترًا، ومسقف بالحديد، ويستخدمه صاحبه في تجميع الفِل لإعادة تصنيعه مراتب وبفحص أوراق المخزن تبين أنه غير مرخص لهذا الغرض ما يعرض صاحبه للمسئولية القانونية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - السيطرة على حريق بمخزن تصنيع مراتب في كفرالشيخ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - السيطرة على حريق بمخزن تصنيع مراتب في كفرالشيخ " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : «التعليم»: 90.2% نسبة النجاح في الرياضيات البحتة و89.6% للأحياء
التالى اخبار مصرية : تجديد إيفاد الشيخ سيد جاد الرب إلى دولة فنزويلا