أخبار عاجلة
العالم الان - تحذيرات من رياح قوية وغبار -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - وكيل أوقاف المنيا للمفتشين يطالب بترشيد استهلاك المياه والكهرباء داخل المساجد

انت تشاهد محافظات مصرية - وكيل أوقاف المنيا للمفتشين يطالب بترشيد استهلاك المياه والكهرباء داخل المساجد
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:50 مساءً

باريس نيوز - وكيل أوقاف المنيا للمفتشين يطالب بترشيد استهلاك المياه والكهرباء داخل المساجد

02:49 م الثلاثاء 03 يوليو 2018

المنيا – محمد المواجدي:

طالب الشيخ سلامة عبدالرازق، وكيل وزارة الأوقاف في محافظة المنيا، بضرورة ترشيد استهلاك المياه والكهرباء داخل المساجد ومباني الإدارات داخل كافة مراكز المحافظة.

وقال "عبدالرازق" خلال اجتماعه، اليوم الثلاثاء، مع مفتشي المديرية، إنه سيتم التعامل بحزم وقوة والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه ويتعدى على ملحقات المساجد وممتلكاتها.

وأضاف أن التفتيش ليس مجرد تأشيرة بالمرور توضع داخل أي مكان وزمان، وإنما المتابعة تعني تصحيح الأخطاء والتوجيه إلى تلافيها والالتزام بالتعليمات ثم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالف وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب حتى لا يظلم ملتزم أو يكافأ مهمل أو مقصر.

ودعا وكيل أوقاف المنيا، إلى تكثيف النشاط الدعوي من خلال القوافل والندوات بكافة قياداتها أسبوعيًا، مؤكدًا أنه لا مكان للمهمل والمقصر، ومن لا يعمل وفق التعاليم التي تعمل على إبراز دور وزارة الأوقاف وقياداتها سواء في المجال الدعوي أو النشاط المجتمعي.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - وكيل أوقاف المنيا للمفتشين يطالب بترشيد استهلاك المياه والكهرباء داخل المساجد " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - وكيل أوقاف المنيا للمفتشين يطالب بترشيد استهلاك المياه والكهرباء داخل المساجد " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - "شكري" يشارك في اجتماع مجلس السلم والأمن بشأن جنوب السودان
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر