أخبار عاجلة
اخبار خليجية - منصور الخالدي عريساً بجازان -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - بمشاركة الإمارات.. انطلاق مؤتمر "مصر للتميز الحكومي 2018" في الإسماعيلية

محافظات مصرية - بمشاركة الإمارات.. انطلاق مؤتمر "مصر للتميز الحكومي 2018" في الإسماعيلية
محافظات مصرية - بمشاركة الإمارات.. انطلاق مؤتمر "مصر للتميز الحكومي 2018" في الإسماعيلية

انت تشاهد محافظات مصرية - بمشاركة الإمارات.. انطلاق مؤتمر "مصر للتميز الحكومي 2018" في الإسماعيلية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:50 مساءً

باريس نيوز - بمشاركة الإمارات.. انطلاق مؤتمر "مصر للتميز الحكومي 2018" في الإسماعيلية

02:45 م الثلاثاء 03 يوليو 2018

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

شارك اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء، في فعاليات انطلاق المؤتمر الأول للتميز الحكومي بعنوان «مصر للتميز الحكومي 2018»، والذي نظمته وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بالتعاون مع دولة الإمارات العربية في إطار الشراكة بين مصر والإمارات في مجال تحديث الأداء الحكومي وعلى مدى يومي 3 و4 يوليو الجاري.

وأقيم المؤتمر بقاعة المنارة للمؤتمرات الكبرى بالتجمع الخامس، بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، ووزيري التعليم العالي والبحث العلمى والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وكل من الدكتور محمد بن عبد الله القرقارى وزير شؤن مجلس الوزراء والمستقبل بدولة الإمارات، والسيد ناصر ابن ثاني الهاملي، وزير الموارد البشرية والتوطين، والسيدة عهود بنت خلفان الرومي، وزيرة الدولة للسعادة وجودة الحياة، إضافة إلى عدد من مدراء العموم وكبار المسؤولين والبروفيسور محمد زائيري، رئيس المركز الأوروبي لأفضل الممارسات في بريطانيا وجمع كبير من المحافظين ورؤساء الجامعات والأساتذة والخبراء المتخصصين ويشارك في المؤتمر عدد من الخبراء والمسئولين الحكوميين.

يأتي انعقاد المؤتمر كخطوة أولى لتنفيذ مذكرة التفاهم في مجال تطوير العمل الحكومي الموقعة بين وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري ووزارة شئون مجلس الوزراء والمستقبل بدولة الإمارات، خلال فعاليات القمة العالمية للحكومات 2018 في فبراير الماضي.

ومن جانبها أكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، أن الحكومة المصرية منفتحة على الاستفادة من التجارب العالمية الناجحة في مجال تحديث العمل الحكومي، في ضوء الحرص على تنفيذ "رؤية مصر 2030".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - بمشاركة الإمارات.. انطلاق مؤتمر "مصر للتميز الحكومي 2018" في الإسماعيلية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - بمشاركة الإمارات.. انطلاق مؤتمر "مصر للتميز الحكومي 2018" في الإسماعيلية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - انتشال جثة عامل من بئر مياه في الفيوم
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر