أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - رد له فعلته.. معاق يعتدي جنسيًا على جاره ويصوره عاريًا في الشرقية

محافظات مصرية - رد له فعلته.. معاق يعتدي جنسيًا على جاره ويصوره عاريًا في الشرقية
محافظات مصرية - رد له فعلته.. معاق يعتدي جنسيًا على جاره ويصوره عاريًا في الشرقية

انت تشاهد محافظات مصرية - رد له فعلته.. معاق يعتدي جنسيًا على جاره ويصوره عاريًا في الشرقية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:49 مساءً

باريس نيوز - رد له فعلته.. معاق يعتدي جنسيًا على جاره ويصوره عاريًا في الشرقية

02:21 م الثلاثاء 03 يوليو 2018

الشرقية – فاطمة الديب:

أقدم شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، اليوم الثلاثاء، على استدراج جاره، وهتك عرضه، وتصويره عاريًا، بمساعدة اثنين من أصدقائه، انتقامًا من المجني عليه، الذي سبق واعتدى عليه جنسيًا، بدائرة مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغٍ من أحمد. م. ال. 18 سنة، مُقيم بإحدى القرى التابعة لمركز منيا القمح، يتهم فيه عزازي. س. ع. 18 سنة، جاره بذات القرية، باستدراجه إلى منطقة المقابر، والاعتداء عليه جنسيًا، وهتك عرضه، وتصويره عاريًا بمساعدة كلٍ من أحمد. أ. م. وأحمد. م. ع. بعد تعذيبه وإطفاء السجائر بجسده.

وكشفت التحقيقات أن مُقدم البلاغ سبق واستغل كون المشكو في حقه "عزازي" من ذوي الاحتياجات الخاصة، واستدرجه تحت تأثير المُخدر، ومارس معه الشذوذ، قبل أن يصوره عاريًا ونشر مقطع الفيديو على الإنترنت.

وبعدما علم "عزازي" بالفيديو المنتشر بين شباب القرية، قرر الانتقام، واستعان باثنين من أصدقائه، واستدرج "أحمد" إلى منطقة المقابر قبل أن يُجرده من ملابسه، وهتك عرضه بعد تصوريه عاريًا، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4948 إداري منيا القمح لسنة 2018.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - رد له فعلته.. معاق يعتدي جنسيًا على جاره ويصوره عاريًا في الشرقية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - رد له فعلته.. معاق يعتدي جنسيًا على جاره ويصوره عاريًا في الشرقية " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - قتل بنت أخيه بعدما شاهدته يمارس الرذيلة مع ابنته.. إحالة عامل لـ"الجنايات"
التالى محافظات مصرية - بدء التشغيل التجريبي لــ3 مشروعات صرف صحي بقرى سوهاج