أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : النيابة تطلب تحريات المباحث في العثور على جثة طفلة بالنيل

انت تشاهد حوادث مصرية : النيابة تطلب تحريات المباحث في العثور على جثة طفلة بالنيل
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:24 مساءً

باريس نبوز - انتشال جثة طفلة مجهولة الهوية من نهر النيل بأسيوط

طلبت نيابة مصر القديمة الجزئية، برئاسة المستشار محمد الطنباري، تحريات المباحث في واقعة العثور على جثة طفلة بكورنيش النيل.

وأمرت النيابة بتشريح جثة الطفلة، لبيان سبب الوفاة وإعداد تقرير الصفة التشريحية الخاصة بها.

تلقى رئيس مباحث مصر القديمة بلاغًا من الأهالي قبل وقت سابق يفيد بعثور أهالي شارع عبد العزيز آل سعود، على جثة طفلة لا تتعدى الخامسة من عمرها طافية بمياه نهر النيل بكورنيش المنيل التابع لدائرة قسم مصر القديمة.

وانتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ وتبين أن الجثة في حالة انتفاخ تام وغير واضحة الملامح نتيجة وجودها في المياه لفترة طويلة، ولم يعثر بحوزتها على أي مستندات أو أوراق تدل على هويتها، وتكثف مباحث مصر القديمة جهودها لكشف غموض الواقعة والتأكد من وجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التي أمرت بما سبق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : النيابة تطلب تحريات المباحث في العثور على جثة طفلة بالنيل " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : النيابة تطلب تحريات المباحث في العثور على جثة طفلة بالنيل " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب