أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : النيابة تستدعي رئيس حي الساحل في واقعة العقارات المنهارة

حوادث مصرية : النيابة تستدعي رئيس حي الساحل في واقعة العقارات المنهارة
حوادث مصرية : النيابة تستدعي رئيس حي الساحل في واقعة العقارات المنهارة

انت تشاهد حوادث مصرية : النيابة تستدعي رئيس حي الساحل في واقعة العقارات المنهارة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 01:23 مساءً

باريس نبوز - أمرت نيابة الساحل برئاسة المستشار حسن عادل، رئيس النيابة، استدعاء كل من رئيس حي الساحل ومدير الإسكان للاستماع لأقوالهم في واقعة انهيار عقارات الساحل أمس.

واستمعت النيابة لأقوال عدد من المتضررين من انهيار العقارين بالمنطقة، الذين أكدوا في أقوالهم أمام النيابة أنهم شعروا بانهيار العقار في نحو الساعة السادسة صباحا، وعلى الفور أخلوا العقار بالنزول قبل انهياره بدقائق خوفا على حياتهم.

وكشفت المعاينة الأولية للنيابة في حادث انهيار أن سبب الانهيار حفر كان يتم لبناء مبنى بجوارهما ما أدى لسقوطهما بسبب أن المباني قديمة، كما قررت النيابة إخلاء أحد العقارات المجاورة من السكان خشية سقوطه.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى ورود إخطار لقسم شرطة شبرا بانهيار العقارين رقم 36 و36 أ، بشارع المنتجي في الساحل بشبرا، دون وقوع وفيات وإصابات، وتبين أن العقارين قديمين وجار البحث عن الملفات الخاصة بهما في الحي، ودفعت قوات الحماية المدنية بسيارات لرفع حطام العقارين، والسيطرة على الواقعة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : النيابة تستدعي رئيس حي الساحل في واقعة العقارات المنهارة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : النيابة تستدعي رئيس حي الساحل في واقعة العقارات المنهارة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : الدفاع في «فساد الداخلية» يطلب رفع التحفظ على أموال المتهمين
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب