أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - رئيس الوزراء: لن نترك فردًا فقيرًا

أخبار مصرية - رئيس الوزراء: لن نترك فردًا فقيرًا
أخبار مصرية - رئيس الوزراء: لن نترك فردًا فقيرًا

انت تشاهد أخبار مصرية - رئيس الوزراء: لن نترك فردًا فقيرًا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 11:14 صباحاً

باريس نيوز - رئيس الوزراء: لن نترك فردًا فقيرًا

12:54 م الثلاثاء 03 يوليو 2018

كتب- أحمد علي و هند الشامي:

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء: "لن نترك فردا فقيرا يتكفف الناس، من خلال استمرار برامج حماية الفئات الأولى بالرعاية وتوحيدها في برنامج تكافل وكرامة الذي يحوي 3 ونصف مليون أسرة بتمويل سنوي يقارب 20 مليار جنيه، منها 5 مليارات لذوي الاحتياجات الخاصة".

وأضاف أثناء عرض برنامج الحكومة على البرلمان، اليوم الثلاثاء، أن الحكومة ستؤدي دورها في إطلاق برامج التشغيل كثيفة العمالة، والتوسع في القروض الصغيرة لزيادة دخل الأسر في الريف، ودعم خطط التنمية في المحافظات، وعلى رأسها صعيد مصر وسيناء.

ولفت إلى توفير السلع التموينية من خلال 6 آلاف منفذ لوزارة التموين بالإضافة لمنافذ القوات المسلحة والداخلية، وإنشاء مناطق لوجيستية لتخفيض أسعار السلع، وإنشاء أسواق في كل المحافظات.

وأوضح أنه سيبدأ إضافة المواليد غير المسجلين، اعتبارا من يوليو الجاري، لمدة 3 أشهر، فضلا عن تنقية البطاقات التموينية من خلال قاعدة بيانات متكاملة لمستحقي الدعم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - رئيس الوزراء: لن نترك فردًا فقيرًا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - رئيس الوزراء: لن نترك فردًا فقيرًا " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - ننشر نص كلمة مصطفى مدبولي أمام مجلس النواب لمنح حكومته الثقة
التالى أخبار مصرية - بالأسماء.. "عبدالعال" يُشكِّل لجنة لدراسة بيان الحكومة