أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : عباس شومان وأمين البحوث الإسلامية بالأزهر لأداء صلاة الجنازة على محمود عاشور

اخبار مصرية : عباس شومان وأمين البحوث الإسلامية بالأزهر لأداء صلاة الجنازة على محمود عاشور
اخبار مصرية : عباس شومان وأمين البحوث الإسلامية بالأزهر لأداء صلاة الجنازة على محمود عاشور

انت تشاهد اخبار مصرية : عباس شومان وأمين البحوث الإسلامية بالأزهر لأداء صلاة الجنازة على محمود عاشور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 10:51 صباحاً

باريس نبوز - وصل الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر، والدكتور محيى عفيفى أمين عام مجمع البحوث الإسلامية، والدكتور محمد مهنا مستشار شيخ الأزهر، والشيخ منصور الرفاعى عبيد وكيل الأوقاف الأسبق إلى الجامع الأزهر، لأداء صلاة الجنازة على الشيخ محمود عاشور، وكيل الأزهر الأسبق، وعضو مجمع البحوث الإسلامية، وسط حضور كبير.

ويعد عاشور هو مهندس التقريب بين السنة والشيعة والأبرز فى هذا الصدد، وأبرز وكلاء الأزهر فى العقود الأخيرة، حيث ينتسب إلى المدرسة العلمية للشيخ محمود شلتوت شيخ الأزهر الأسبق.
 
وعاشور من علماء الأزهر الشريف، وعمل وكيلا للأزهر الشريف، وبرز كعضو للمجلس الاستشارى الأعلى للتقريب بين المذاهب الإسلامية بالمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة (الإسيسكو)، ورئيس دار التقريب بين المذاهب الإسلامية بمصر، وعضو فى مجلس علماء ماليزيا الاستشارى، ونائب رئيس جمعية الصداقة المصرية الماليزية.
 
يتسم الشيخ محمود عاشور وكيل الأزهر الاسبق وعضو مجمع البحوث الاسلامية بوسطيته واعتداله المستمدين من وسطية الأزهر، كما يتميز بآرائه القوية الجريئة في القضايا الخلافية، فضلا عن دوره فى التقريب بين المذاهب ودوره الوطنى فى توثيق العلاقة بين مسلمى مصر ومسيحييها.
 
 
 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : عباس شومان وأمين البحوث الإسلامية بالأزهر لأداء صلاة الجنازة على محمود عاشور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : عباس شومان وأمين البحوث الإسلامية بالأزهر لأداء صلاة الجنازة على محمود عاشور " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : الصيادلة: المريض والصيدلي يعانيان من بيع الدواء بطرق غير شرعية
التالى أخبار مصرية - محمد فايق: قانون تقرير المصير انقلاب إسرائيلي على حقوق الإنسان

معلومات الكاتب