أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : وزيرة الصحة تلزم المستشفيات بمتابعة تحقيقات الاعتداء على الفرق الطبية

اخبار مصرية : وزيرة الصحة تلزم المستشفيات بمتابعة تحقيقات الاعتداء على الفرق الطبية
اخبار مصرية : وزيرة الصحة تلزم المستشفيات بمتابعة تحقيقات الاعتداء على الفرق الطبية

انت تشاهد اخبار مصرية : وزيرة الصحة تلزم المستشفيات بمتابعة تحقيقات الاعتداء على الفرق الطبية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 10:30 صباحاً

باريس نبوز - ألزمت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، القائمين على المستشفيات والمراكز الطبية والوحدات الصحية التابعة لوزارة الصحة والسكان، والهيئات والمؤسسات التابعة للوزارة بإبلاغ السلطات العامة فور وقوع أحداث اعتداء على الفرق الطبية داخل تلك المنشآت أثناء تأدية عملهم.

وأصدرت وزيرة الصحة والسكان، قرارًا وزاريًا عممته على المنشآت التابعة للوزارة، يقضي بمتابعة التحقيقات التي تجريها الجهات المعنية بشأن وقائع الاعتداء على الفرق الطبية المختلفة، وإمدادها بما تطلبه من أوراق ومعلومات.

وقال الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة والسكان، إن قرار الوزيرة يأتي في إطار حماية للفريق الطبي، من أطباء وتمريض وفنيين من أية اعتداءات تمس سلامتهم، أو تعوق سير العمل بالمنشآت الطبية المختلفة.

وأكد "مجاهد" أن القرار يأتي ضمن خطة الوزارة لحماية جميع المشاركين في عملية تقديم الخدمة الطبية مشيرًا إلى أنهم يواصلون الليل بالنهار، لتقديم خدمة طبية لائقة للمريض المصري.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : وزيرة الصحة تلزم المستشفيات بمتابعة تحقيقات الاعتداء على الفرق الطبية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : وزيرة الصحة تلزم المستشفيات بمتابعة تحقيقات الاعتداء على الفرق الطبية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير مصرية - أبرزها "العثور على تابوت أثري في الإسكندرية".. 5 أشياء حدثت وأنت نائم
التالى أخبار مصرية - مصرع عامل ومزارع غرقا بالإسكندرية

معلومات الكاتب