أخبار عاجلة
اخبار قطر - صاحب السمو يزور كلية إمبريال لندن -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصرية : الأزهر يستهدف لم شمل ألف أسرة بحلول عيد الأضحى

اخبار مصرية : الأزهر يستهدف لم شمل ألف أسرة بحلول عيد الأضحى
اخبار مصرية : الأزهر يستهدف لم شمل ألف أسرة بحلول عيد الأضحى

انت تشاهد اخبار مصرية : الأزهر يستهدف لم شمل ألف أسرة بحلول عيد الأضحى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:32 صباحاً

باريس نبوز - أعلنت وحدةُ لمِّ الشملِ التابعة لمركز الأزهر العالمى للفتوى الإلكترونية، أنها استطاعت أن تجمع شمل 155 أسرة مصرية فى 45 يومًا، تحت شعار "إِنْ يُرِيدَا إِصْلَاحًا يُوَفِّقِ اللَّهُ بَيْنَهُمَا"، وذلك بدعمٍ كاملٍ من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

واستقبلت وحدة لم الشمل الأسبوع الماضى ثلاث حالات فى مقر مركز الأزهر العالمى للرصد والفتوى الإلكترونية منها ما هو متعلق بمشاكل أسرية وكانت الحالة الأولى فى مرحلة الطلاق وتم بحمد الله التوفيق بين الزوجين.

أما الحالة الثانية فقد حالف توفيقُ اللهِ سبحانه وتعالى أعضاءَ الوحدة حيث إن الوحدة تمكنت من إعادة الزوجين لبعضهما بعد طلاق استمر لمدة ثلاث سنوات وتم تزويجهما بعقد ومهر جديدين والحالة الثالثة خاصة بخلافات أسرية أيضًا .

كما وجّه أسامة هاشم الحديدى، منسق عام المركز، عبد الحميد متولى السيد مشرف الوحدة وإبراهيم جاد الكريم وعبد الله سلامة عضو الوحدة لوجه بحرى وهبة إبراهيم محمد عضو الوحدة إلى محافظة الإسماعيلية لإنهاء عدد من الخلافات الأسرية والعمل الجاد على حل هذه القضايا، وتوجّه أعضاء الوحدة الخميس الماضى إلى محافظة المنوفية للمِّ شمل عدد من الأسر كما تستهدف الوحدة لمّ شمل ألف أسرة مصرية بحلول عيد الأضحى المبارك.

وعلى من يرغب فى التواصل مع الوحدة يمكنه الاتصال على رقم 19906.

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصرية : الأزهر يستهدف لم شمل ألف أسرة بحلول عيد الأضحى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية : الأزهر يستهدف لم شمل ألف أسرة بحلول عيد الأضحى " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تقارير مصرية - جيران محطة 23 يوليو يروون حكايتهم مع الثورة وناصر: يا فرحتنا لما شوفناه
التالى تقارير مصرية - "أردوغان" كلمة السر.. قصة إعتزال مسعود أوزيل دوليًا

معلومات الكاتب