أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - مدير الإدار العامة للمرور: سيارة الإغاثة تصلك أينما كنت.. صور

أخبار مصرية - مدير الإدار العامة للمرور: سيارة الإغاثة تصلك أينما كنت.. صور
أخبار مصرية - مدير الإدار العامة للمرور: سيارة الإغاثة تصلك أينما كنت.. صور

انت تشاهد أخبار مصرية - مدير الإدار العامة للمرور: سيارة الإغاثة تصلك أينما كنت.. صور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 3 يوليو 2018 07:01 صباحاً

باريس نيوز - تواصل الإدارة العامة للمرور، شن حملاتها المرورية والتوعوية على الطرق والمحاور الرئيسية، في إطار تعليمات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية بضرورة حل كافة المشكلات المتعلقة بقضايا المرور.

وقال اللواء عصمت الاشقر مساعد وزير الداخلية مدير الادارة العامة للمرور، أن الحملات تأتي برعاية اللواء علاء الدجوي مساعد وزير الداخلية لقطاع الشرطة المتخصصة،لافتا إلى أنه تم الدفع بعدد من سيارات الاغاثة المرورية على الطرق، وأنه بمجرد الاتصال بالرقم 01221110000 سيصل للمتصل سيارة الاغاثة المرورية لمواجهة الاعطال.

ونوه مدير الادارة العامة للمرور إن قيادات الطرق السريعة تشن حملات لضبط مخالفي السرعات القانونية المقررة، والكشف عن متعاطي المواد المخدرة خلال القيادة، لا سيما الحملات على سائقي النقل.

وأشار مساعد وزير الداخلية، إلي توزيع مطويات على قائدي المركبات لتوعيتهم بالكشف عن السيارات والاطارات قبل السفر بين المحافظات في إطار برنامج الحد من حوادث الطرق الذي تتبناه وزارة الداخلية.

ولفت اللواء الاشقر، إلى انتشار قوات الأمن بإشراف اللواء عاطف الشاعر مدير إدارة البحث الجنائي بالإدارة داخل مواقف السيارات للتأكد من التزام قائدي السيارات بالتعريفة المقررة، مناشدا قائدي السيارات الالتزام ومساعدة رجال المرور حتى يعودوا إلى ذويهم سالمين .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - مدير الإدار العامة للمرور: سيارة الإغاثة تصلك أينما كنت.. صور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - مدير الإدار العامة للمرور: سيارة الإغاثة تصلك أينما كنت.. صور " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - المغرب.. إطلاق أسماء فلسطينية على أربعين شارعا بمدينة أغادير
التالى اخبار مصر - "الأطباء العرب" ينظم قافلة طبية مجانية بالبحيرة‎