أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وزير القوى العاملة: تقييم الخطة الوطنية لمكافحة عمل الأطفال أول يوليو من كل عام

أخبار مصرية - وزير القوى العاملة: تقييم الخطة الوطنية لمكافحة عمل الأطفال أول يوليو من كل عام
أخبار مصرية - وزير القوى العاملة: تقييم الخطة الوطنية لمكافحة عمل الأطفال أول يوليو من كل عام

انت تشاهد أخبار مصرية - وزير القوى العاملة: تقييم الخطة الوطنية لمكافحة عمل الأطفال أول يوليو من كل عام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 12:17 مساءً

باريس نيوز - وزير القوى العاملة: تقييم الخطة الوطنية لمكافحة عمل الأطفال أول يوليو من كل عام

02:01 م الأحد 01 يوليو 2018

كتبت-مروة شوقي:

قال محمد سعفان، وزير القوى العاملة، إن الإساءة للأطفال جريمة ترتكب في حق الإنسانية، مشيرًا إلى أن إطلاق الخطة الوطنية لمكافحة أسوأ أشكال عمل الأطفال ودعم الأسرة 2018 - 2025، تعد آلية لتنفيذ الهدف بإنقاذ الأطفال على أرض الواقع.

وأضاف "سعفان"، خلال كلمته في مؤتمر إطلاق الخطة الوطنية لمكافحة أسوأ أشكال عمل الأطفال ودعم الأسرة 2018 - 2025، أن تلك الخطة تحتوي على العديد من الأهداف، ويجب أن نكون على قدر المسؤولية لتحقيقها، لافتًا إلى جعل بداية يوليو من كل عام، مرحلة لتقييم الحملة، وما تم إنجازه في كل عام لمعالجة أي قصور أو سلبيات أثناء التنفيذ.

وتابع: "هناك استغلال للفقر، لذا هناك مسؤولية أخلاقية على أصحاب الأعمال، فصاحب العمل الذي يُشغل الطفل يبحث على الاستفادة، وهو ما يجب تجريمه من الاتحاد المهني، وفي مقدمتها اتحاد الصناعات، بوجود عقاب رادع لكل صاحب عمل يعمل على استغلال الأطفال".

ونوه وزير القوى العاملة، إلى أن الخطة تهدف إلى الارتقاء بالأسرة المصرية الفقيرة، من أجل توفير دخل كافٍ يحميها من تشغيل أطفالها، قائلًا: "سأحاسب أي قصور من وزارة القوى العاملة وأي مديرية من مديرياتها، ونحن نحتاج إلى أن نسرع ونحقق على أرض الواقع نتائج إيجابية لحماية الأطفال من هذه الجريمة".

وتعهد "سعفان"، بمتابعة نتائج الخطة كل 3 أشهر، للعمل على إزالة أي معوقات ستقف أمام القائمين على الخطة، مردفًا أن منظمة العمل الدولية من أكثر الجهات التي تلمس أن الوزارة حريصة على الوقت، وإنجاز أكبر ما يمكن إنجازه في أقل وقت ممكن.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وزير القوى العاملة: تقييم الخطة الوطنية لمكافحة عمل الأطفال أول يوليو من كل عام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وزير القوى العاملة: تقييم الخطة الوطنية لمكافحة عمل الأطفال أول يوليو من كل عام " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : حزب التجمع يرفض إعلان إسرائيل دولة قومية يهودية
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر