أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : نائب يطالب بعقوبة بديلة لحبس الغارمات لحفظ كرامة المرأة

سياسة مصرية : نائب يطالب بعقوبة بديلة لحبس الغارمات لحفظ كرامة المرأة
سياسة مصرية : نائب يطالب بعقوبة بديلة لحبس الغارمات لحفظ كرامة المرأة

انت تشاهد سياسة مصرية : نائب يطالب بعقوبة بديلة لحبس الغارمات لحفظ كرامة المرأة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 11:55 صباحاً

باريس نبوز - أكد ممتاز دسوقي، عضو اللجنة التشريعية في مجلس النواب، أن قضية الغارمات هي نتاج العديد من العوامل الاجتماعية والاقتصادية، فصعوبة تحمل تكلفة الأعباء المعيشية بالإضافة إلى الثقافة الاستهلاكية للعديد من الأسر أدت إلى وجود هذه الأعداد الكبيرة من الغارمات.

وأضاف النائب أن المطالبة بإلغاء حبس الغارمات هي محاولة لتغيير مفهوم العقاب إلى إيجاد حلول جذرية لمشكلة الغارمات من خلال توفير فرص عمل تمكنهم من سداد دائنيهم وتأمين دخل ثابت يضمن لهم حياة كريمة.

وأشار إلى أهمية دور القوى الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني في التكاتف مع الدولة من أجل البحث عن بدائل لعقوبة السجن للغارمات، لافتا إلى ضرورة إعادة إدماجهم في المجتمع مرة أخرى.

وأكد دسوقي أن إلغاء عقوبة الحبس للغارمات تحفظ كرامة المرأة المصرية، حيث إن عادة ما تكون المرأة هي ضحية سداد المديونية، وتعاني العديد من الأسر نتيجة من حبس الأم بما يضر بالمجتمع.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : نائب يطالب بعقوبة بديلة لحبس الغارمات لحفظ كرامة المرأة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : نائب يطالب بعقوبة بديلة لحبس الغارمات لحفظ كرامة المرأة " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية : عصام تليمة يعترف بمسئولية الإخوان عن أحداث 30 يونيو
التالى سياسة مصرية : وفد حقوقي مصري يلتقي فريق عمل مكتب المقرر الخاص بالاختفاء القسري

معلومات الكاتب