أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - عبد العال لصحيفة ألمانية: مصر لن تبنى مخيمات للاجئين المرحلين من أوروبا

اخبار مصر - عبد العال لصحيفة ألمانية: مصر لن تبنى مخيمات للاجئين المرحلين من أوروبا
اخبار مصر - عبد العال لصحيفة ألمانية: مصر لن تبنى مخيمات للاجئين المرحلين من أوروبا

انت تشاهد اخبار مصر - عبد العال لصحيفة ألمانية: مصر لن تبنى مخيمات للاجئين المرحلين من أوروبا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 11:10 صباحاً

باريس نيوز - أكدّ رئيس مجلس النواب على عبد العال، اليوم أنّ مصر ترفض أى مقترح لبناء مخيمات للاجئين الذين يتم ترحيلهم من بلدان الاتحاد الأوروبى إذا طلبوا ذلك.

وقال عبد العال لصحيفة "فيلت ام سونتاج" الألمانية، إنّ مراكز الاستقبال الأوروبية للمهاجرين فى مصر ستنتهك قوانين ودستور بلادنا.

 

وجائت هذه التصريحات بعد أن كشفت تفاصيل صفقة الهجرة الجديدة للاتحاد الأوروبى أنّ قادة التكتل سيسعون لبناء مراكز لطالبى اللجوء فى البلدان الشريكة بالشرق الأوسط وأفريقيا.

كما أضاف رئيس البرلمان أنّ مصر لديها بالفعل نحو 10 ملايين لاجئ من سوريا والعراق واليمن وفلسطين والسودان والصومال ودولاً أخرى، وأنّ جميع طالبي اللجوء يحق لهم الحصول على الرعاية الصحية المجانية والتعليم، وكانوا على الرحب والسعة، بينما أوضح أنّ الاستثناء الوحيد هم اللاجئين غير الشرعيين.

 

كما أعلنت أيضاً حكومات ألبانيا والمغرب وتونس والجزائر، رفضهم لأى مقترح لبناء مراكز استقبال للمهاجرين الذين يسعون الوصول إلى الاتحاد الأوروبى.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - عبد العال لصحيفة ألمانية: مصر لن تبنى مخيمات للاجئين المرحلين من أوروبا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - عبد العال لصحيفة ألمانية: مصر لن تبنى مخيمات للاجئين المرحلين من أوروبا " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - الصحة: ارتفاع أعداد مصابي قطار البدرشين إلى 55
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر