أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : بيان عاجل حول قصر صرف الخبز المدعم للمواطنين بمحل إقامتهم فقط

سياسة مصرية : بيان عاجل حول قصر صرف الخبز المدعم للمواطنين بمحل إقامتهم فقط
سياسة مصرية : بيان عاجل حول قصر صرف الخبز المدعم للمواطنين بمحل إقامتهم فقط

انت تشاهد سياسة مصرية : بيان عاجل حول قصر صرف الخبز المدعم للمواطنين بمحل إقامتهم فقط
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 10:23 صباحاً

باريس نبوز - تقدمت آمال رزق الله، عضو مجلس النواب، ببيان عاجل بشأن أزمة صرف الخبز المدعم للمواطنين على محل إقامتهم فقط، موضحة أن وزير التموين أصدر قرارًا من قبل بوقف صرف الخبز للمغتربين خارج محافظاتهم، وهو قرار غير مدروس ويعصف بملايين المغتربين داخل محافظة مصر.

وأضافت النائبة أن الأمر يحتاج إلى المزيد من الدراسة والتدقيق وإعلاء مصلحة المواطن المصري وإيجاد آليات أخرى بديلة لضبط المنظومة بدلًا من وضع المواطن المصري على المحك نتاج تطبيق نظام يؤدى إلى إضرار المواطن المصري.

وتساءلت آمال رزق الله، كيف يتم إيقاف صرف حصص الخبز للمواطنين المغتربين بالمحافظات بحجة تطبيق نظام جديد.

وتابعت: "هذا القرار لن يمنع التلاعب ولن يمنع الفساد كما يحاول أن يرسخ لذلك وزير التموين"، موضحة أن قرار قصر الصرف على محل الإقامة سوف يحرم المغتربين لفترات قصيرة، نظرًا لتنقلهم الدائم بين محافظتين أو أكثر، وذلك لعدم قدرة الوزارة على منع التلاعب".

وطالبت عضو مجلس النواب، بضرورة تقييم النتائج الإيجابية والسلبية للقرار عقب اتخاذه، وأن يتم بحث مدى حد القرار المتخذ من التلاعب، كما أنه كان يجب عرض مثل هذه القرارات المصيرية على البرلمان قبل اتخاذها.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : بيان عاجل حول قصر صرف الخبز المدعم للمواطنين بمحل إقامتهم فقط " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : بيان عاجل حول قصر صرف الخبز المدعم للمواطنين بمحل إقامتهم فقط " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق سياسة مصرية : نقيب الفلاحين: ثورة 30 يونيو أعادت الكرامة للفلاح المصري
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب