أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : النيابة تستمع للشهود في واقعة مصرع ميكانيكي في العياط

انت تشاهد حوادث مصرية : النيابة تستمع للشهود في واقعة مصرع ميكانيكي في العياط
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 10:23 صباحاً

باريس نبوز - مصرع ميكانيكي انفجر في وجهه إطار سيارة ببني سويف

تستمع نيابة العياط لأقوال الشهود حول مصرع ميكانيكي حاول فتح برميل تنر بلمبة لحام، ما أدى إلى انفجاره بقوة وارتطامه برأسه في قرية السعودية بالعياط، وانتدبت النيابة الطب الشرعي والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة.

وتبين من مناظرة الجثة شطر رأس الميكانيكي لنصفين، بالإضافة إلى تطاير أجزاء من مخه.

كشفت التحقيقات تلقى ضباط مباحث مركز العياط، إخطارا يفيد سماع دوي انفجار بقرية السعودية بالعياط ومقتل شخص، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مسرح الحادث لفحص البلاغ وبيان ملابساته.

وأكدت التحريات أن الانفجار وقع في ورشة تصليح رادياتيرات، وأن مالك الورشة يستخدم "تنر" في التصليح، فحاول فتح برميل التنر باستخدام لمبة لحام، ما أدى لانفجار البرميل فتطاير غطاؤه في وجه صاحب الورشة، ما أدى إلى شطر رأسه.

وأضافت التحريات أن نجل المتوفى كان داخل الورشة ولم يصب بأي إصابات، وتم نقل الجثة للمشرحة ووضعها تحت تصرف النيابة، التي أمرت بقرارها المتقدم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : النيابة تستمع للشهود في واقعة مصرع ميكانيكي في العياط " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : النيابة تستمع للشهود في واقعة مصرع ميكانيكي في العياط " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصرية : مستشارك القانوني.. ما الحل عند وفاة الأب قبل جلسة اعلام الوراثة؟
التالى أخبار مصرية - "السكك الحديدية" تكشف حقيقة انفصال جرار قطار عن عرباته بالقليوبية​

معلومات الكاتب