اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : مقتل عامل في مشاجرة بحفل في المنوفية

حوادث مصرية : مقتل عامل في مشاجرة بحفل في المنوفية
حوادث مصرية : مقتل عامل في مشاجرة بحفل في المنوفية

انت تشاهد حوادث مصرية : مقتل عامل في مشاجرة بحفل في المنوفية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 1 يوليو 2018 10:23 صباحاً

باريس نبوز - لقي عامل بقويسنا في محافظة المنوفية، مصرعه بعد إصابته في مشاجرة بحفل عرس، وتم نقل الجثة لمستشفى قويسنا المركزي.

وتلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من مركز شرطة قويسنا، يفيد وقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، وبالانتقال والفحص تبين أن طرفي المشاجرة كل من، طرف أول "إ.م.ع." عامل، و"م.ع.ن."، عامل مصابًا بجروح دائرية بالعضد وأسفل الإبط الأيسر، وتوفيَّ متأثرًا بإصابته ونقلت الجثة لمستشفى قويسنا المركزي.

وتبين أن طرف ثان المشاجرة "م.م.ع." عامل، ونجله "ع"، و"م.م.ع.ج." "لم يستجوبا"، وجميعهم مقيمين بدائرة المركز، وبالفحص تبين تعدي الطرف الثاني على الطرف الأول بسبب مشاجرة حدثت بينهم بحفل عرس، وتمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط الثالث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار إخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : مقتل عامل في مشاجرة بحفل في المنوفية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : مقتل عامل في مشاجرة بحفل في المنوفية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - "الهجرة": رفع منع السفر عن مصري مُعتدى عليه بالكويت
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب