هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : قانوني يطالب بسرعة إقرار قانون سحب الجنسية المصرية

 

 

حوادث مصرية : قانوني يطالب بسرعة إقرار قانون سحب الجنسية المصرية
حوادث مصرية : قانوني يطالب بسرعة إقرار قانون سحب الجنسية المصرية

انت تشاهد حوادث مصرية : قانوني يطالب بسرعة إقرار قانون سحب الجنسية المصرية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأربعاء 11 أبريل 2018 12:21 مساءً

باريس نبوز - طالب السيد عتيق أستاذ ،رئيس قسم القانون الجنائي بكلية الحقوق بجامعة حلوان المحامي بالنقض، أعضاء مجلس النواب بسرعة مناقشة نصوص قانون سحب الجنسية المصرية وإقراره من أجل سرعة تطبيقه على الإرهابيين والمحرضين على ارتكاب الأعمال الإرهابية والعنف ضد مصر بغرض تدمير اقتصادها وزعزعة أمنها.

وأشار السيد عتيق إلى أن قيادات جماعة الإخوان الإرهابية الهاربين بالخارج ما زالوا حتى الآن يتمتعون بالجنسية المصرية رغم صدور أحكام جنائية لإدانتهم في قضايا إرهاب وصل عقوبتهم فيها إلى الإعدام شنقا والسجن المؤبد.

وأضاف أن مشروع القانون المعروض حاليا على مجلس النواب تضمنت نصوصه التي "يجوز سحب الجنسية من كل من اكتسبها بالتجنس أو بالزواج وذلك خلال السنوات الخمس التالية لاكتسابه إياها، وذلك في حالة إذا حكم عليه في مصر بعقوبة جناية أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف أو إذا حكم عليه قضائيا في جريمة من الجرائم المضرة بأمن الدولة من جهة الخارج أو من جهة الداخل، أو إذا كان قد انقطع عن الإقامة في مصر مدة سنتين متتاليتين وكان ذلك الانقطاع بلا عذر يقبله وزير الداخلية".

وكذلك إذا كانت إقامته العادية في الخارج وصدر حكم بإدانته في جناية من الجنايات المضرة بأمن الدولة من جهة الخارج، إذا كانت إقامته العادية في الخارج وانضم إلى هيئة أجنبية من أغراضها العمل على تقويض النظام الاجتماعي أو الاقتصادي للدولة بالقوة أو بأية وسيلة من الوسائل غير المشروعة.

وأوضح أن كافة قيادات جماعة الإخوان الإرهابية الهاربين إلى قطر منذ اندلاع ثورة 30 يونيو ما زالوا حتى الآن يرتكبون جرائم تحريض ارتكاب أعمال إرهابية وتحريض على العنف ضد الشعب المصري.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : قانوني يطالب بسرعة إقرار قانون سحب الجنسية المصرية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : قانوني يطالب بسرعة إقرار قانون سحب الجنسية المصرية " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - تعزيز انتشار الخدمات بمحيط التحويلات المرورية بطريق إسكندرية الصحراوى
التالى أخبار مصرية - «التعليم» تفتح باب التقدم للمعلمين بالمدارس المصرية اليابانية.. (الشروط كاملة)

معلومات الكاتب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا