هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - النيابة العامة تقرر حبس 16 متهمًا فى "تجارة الأعضاء البشرية" 15 يومًا

 

 

انت تشاهد أخبار مصرية - النيابة العامة تقرر حبس 16 متهمًا فى "تجارة الأعضاء البشرية" 15 يومًا
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 22 أغسطس 2017 11:54 مساءً


باريس نيوز - قررت النيابة العامة، حبس 16 متهما بالاتجار فى الأعضاء البشرية بمنطقة أبو النمرس في الجيزة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كان مصدر أمنى، كشف عن تفاصيل ضبط عصابة للاتجار بالأعضاء البشرية، حيث تبين أن بينهم سماسرة، وطبيب جراح و2 طبيب تخدير وممرضة تدعى "سحر" واثنين تحليل معامل، دأبوا على الاتجار فى الأعضاء البشرية.

وصلت معلومات لأجهزة الأمن من شخص يدعى "جمال" ضد طبيب يدعى "عزت" مقيم في عابدين ويعمل فى مستشفى بمدينة 6 أكتوبر، الأمر الذى قاد أجهزة الأمن للتوصل للتشكيل العصابى.

وتبين أن مستشفى خاصة بمنطقة أبو النمرس فى الجيزة يتم إجراء العمليات الجراحية بها فى الخفاء بعيداً عن أعين الأجهزة الرقابية، فتم استهدافها عقب تقنين الإجراءات وضبط المتهمين .

وأثناء اقتحام المستشفى، تبين وجود سيدة خليجية تقوم بزرع كلى بعد شراءها من أحد الأشخاص، الذى تنازل عنها مقابل 20 ألف جنيه، وتبين هروب صاحب المستشفى.

وأوضح المصدر الأمنى، عثور أجهزة الأمن على 74 ألف دولار مع السمسار الذى يشرف على عمليات بيع الأعضاء البشرية ويدعى"عمر"، وتبين أن المتبرع يحصل فى العملية على 20 ألف جنيه، بينما يحصل طيبيب يدعى "عزت" على  10 آلاف، ويحصل طبيب تخدير على 5 آلاف دولار، ويحصل الممرض على ألف ونصف دولار، ويحصل فنى المعامل على 3 آلاف دولار.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - النيابة العامة تقرر حبس 16 متهمًا فى "تجارة الأعضاء البشرية" 15 يومًا " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - النيابة العامة تقرر حبس 16 متهمًا فى "تجارة الأعضاء البشرية" 15 يومًا " تم نقلة من موقع " الشعب " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشعب " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية : نقل جثمان قتيل بنها لمشرحة المستشفى التعليمي
التالى أخبار مصرية - وفد كنسي يهنئ محافظ الأقصر بعيد الأضحى

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا