هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - مدير حملة مشيرة خطاب: انتخابات "اليونسكو" مُسيّسة

 

 

انت تشاهد أخبار مصرية - مدير حملة مشيرة خطاب: انتخابات "اليونسكو" مُسيّسة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 أكتوبر 2017 10:24 صباحاً


باريس نيوز - كالعادة يُلقي النظام ورجاله بفشلهم على المؤامرات الوهمية، التي لم تعد تغني ولا تثمن من جوع وسط جموع الشعب المصري، الذي بات يبحث عن الحقائق بعدما تم كشف كذبه وتضليله عن طريق آلته الإعلامية التي هرمت وبشكل ملحوظ بالأخص فى الفترة الأخيرة.

وجائت أخر هزليات النظام فى انتخابات اليونسكو، التي فشلوا فيها بقوة، على الرغم من أن مصر مليئة بالقيادات الثقافية والفكرية التي تتفوق على مشيرة خطاب، وقالوا أنها انتخابات مسيسه ويتحكم بها المال.

وزعم محمد العرابي -مدير حملة مشيرة خطاب بانتخابات اليونسكو-، أن الانتخابات التي تجري في العاصمة الفرنسية باريس لاختيار مدير جديد لمنظمة اليونسكو "مسيسة"، وذلك في أعقاب استمرار مرشح قطر حمد الكواري تصدر الجولة الثالثة من الانتخابات.
 
وقال العرابي، في تصريحات إعلامية: إن "جميع الدول الأفريقية الناطقة باللفة الفرنسية فرنسية منحازة لمرشحة فرنسا على حساب مصر" ، مضيفا أن "الانتخابات مسيسة بشكل واضح ولعبة المصالح هي المسيطرة".
 
وتمني العرابي أن تشهد الجولة الرابعة عودة الأصوات الأفريقية لمشيرة خطاب ، مشيرا إلى أن الكتلة التصويتية لأفريقيا في انتخابات اليونسكو 17 صوتًا، معتبرًا اليوم هامًا وتاريخيًا في سير الانتخابات.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - مدير حملة مشيرة خطاب: انتخابات "اليونسكو" مُسيّسة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - مدير حملة مشيرة خطاب: انتخابات "اليونسكو" مُسيّسة " تم نقلة من موقع " الشعب " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشعب " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية : اجتماع الحكومة يناقش زيادة معدلات النمو وتقليص عجز الموازنة وخفض البطالة
التالى محافظات مصرية - التحقيق في واقعة العثور على جوالات تحوي دفاتر بريد بالمحلة (صور)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا