هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - تعرف على أبرز القضايا المنظورة أمام المحاكم الخميس ؟

 

 

انت تشاهد أخبار مصرية - تعرف على أبرز القضايا المنظورة أمام المحاكم الخميس ؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 12 أكتوبر 2017 10:24 صباحاً

باريس نيوز - تتعدد القضايا المنظورة أمام المحاكم، اليوم الخميس، والتي يحاكم فى معظمها مناهضي النظام، فى تهم لا يوجد لها دليل سوي تحريات الأمن الوطني التي دائمًا ما تلفق القضايا.

حيث تصدر محكمة النقض قرارها فى حكم الإعدام الصادر بحق 3 من شباب المنصورة وهم "أحمد ماهر-كلية الهندسة، المُعتز بالله غانم طالب بكُلية التجارة، عبدالحميد عبدالفتاح - صاحب شركة كمبيوتر"، في الهزلية المعروفة إعلاميًا بــ"قتل ابن المستشار".

وتعود القضية لتاريخ 10 سبتمبر 2014، حين أطلق مجهولون النار على "محمد المورلى" 26 سنة، نجل المستشار محمود السيد المورلي، نائب رئيس محكمة استئناف القاهرة أمام منزله بمدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، وكعادة أجهزة أمن النظام قامت بشن حملات اعتقالات عشوائية واسعة قامت على إثرها باعتقال عدد من الشباب قامت بتعذيبهم بمقرات أمن الدولة للضغط عليهم للاعتراف بتهمة القتل.

وفي 7 مارس 2015 أحالت النيابة العامة بالمنصورة 3 منهم إلى محكمة الجنايات بعد تعذيبهم بمقر أمن الدولة بالقاهرة والمنصورة، وإجبارهم على الاعتراف بتهم ملفقة، منها قتل ابن المستشار "محمود المورلي".

وكانت محكمة جنايات القاهرة قد أصدرت قرارا بتاريخ الأحد 17 يوليو 2016 بالإعدام شنقًا على الثلاثة شباب وإحالة أوراقهم إلى المفتي، في حين تم تحديد جلسة اليوم الخميس 12 أكتوبر للنطق بالحكم في نقض القضية.

كما تصدر نيابة قصر النيل فى القاهرة قرارها بحق 35 محتجزا من حملة الماجستير والدكتوراه، بعد أن قررت استمرار حبسهم أمس لمدة ساعة، لحين ورود تحريات المباحث حول اتهامهم بالتجمهر أمام مجلس الوزراء، واستعراض القوة، وتعطيل وسائل النقل.

كانت قوات الأمن قد اعتقلت 35 من حملة الماجستير والدكتوراه، أمام مجلس الوزراء، خلال وقفة احتجاجية لهم على عدم التعيين، وتم إحالتهم للنيابة.

كما تواصل محكمة جنايات الجيزة، والمنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة قاضى العسكر محمد ناجى شحاتة جلسات إعادة محاكمة المعتقل "محمود شوقي محمود" أحد أعضاء "ألتراس أهلاوي" بزعم الاشتراك فى إضرام النيران في الصالة المغطاة بمقر النادي الأهلي في القضية رقم 15567 لسنة 2014 جنايات قصر النيل.

وكانت المحكمة نظرت القضية في 10 يونيو الماضي وأصدرت أحكامًا غيابية على 10 من شباب الألتراس بينهم 7 بالسجن المؤبد و3 بالسجن 10 سنوات.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - تعرف على أبرز القضايا المنظورة أمام المحاكم الخميس ؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - تعرف على أبرز القضايا المنظورة أمام المحاكم الخميس ؟ " تم نقلة من موقع " الشعب " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشعب " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار مصر - أول تدوينه لـ«سعد الحريري» عن الرئيس «السيسي» عقب وصوله لبيروت
التالى اخبار مصر - وفاة طفلين من التوائم الخمسة الذين وضعتهم سيدة بالمنوفية والأب يناشد بجمع الباقين في حضانة واحدة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا