أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - حبس رئيس مباحث قسم حدائق القبة ومعاونه في واقعة وفاة محتجز

أخبار مصرية - حبس رئيس مباحث قسم حدائق القبة ومعاونه في واقعة وفاة محتجز
أخبار مصرية - حبس رئيس مباحث قسم حدائق القبة ومعاونه في واقعة وفاة محتجز

انت تشاهد أخبار مصرية - حبس رئيس مباحث قسم حدائق القبة ومعاونه في واقعة وفاة محتجز
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 25 يونيو 2018 04:57 مساءً

باريس نيوز - قررت نياية حوادث غرب القاهرة برئاسة المستشار محمد أبو المعالي تحت إشراف المستشار عبد الرحمن شتلة المحامي العام، حبس رئيس مباحث حدائق القبة ومعاون مباحث 4 أيام على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار 4 أمناء شرطة؛ لاتهامهم فى واقعة وفاة مسجون داخل حجز قسم حدائق القبة.

واستمعت النيابة لأقوال عدد من الضباط الذين أكدوا أن المتوفى تعرض إلى حالة من الهياج الشديد وقئ مستمر حتي فقد الوعي، وتم نقله للمستشفي ولم يتم التعرف عن سبب الإصابة حتى الآن.

وكشفت تحقيقات النيابة بعد سماع أقوال ضباط القسم عن أن المتوفي يدعى «أحمد. س»، وشهرته "أحمد زلط" ٣٩ سنة عاطل تم القبض عليه بتهمة سرقة أوراق مهمة من داخل شركة استشارات قانونية شهيرة بدائرة القسم أمس الجمعة.

وأوضحوا أنه تجمع عدد من الأهالي المتهم أمام القسم بعد العلم بوفاته وتم الدفع بتشكيلات من قوات الأمن المركزي تحسبا لأي أعمال شغب.

وانتقل فريق من النيابة إلى قسم شرطة حدائق القبة لإجراء المعاينة الأولية لمكان الحادث، وقام فريق من النيابة بمناظرة جثة المجني عليه وأمرت بتشريحه والتصريح بدفنه كما أمرت بالتحفظ على كاميرات المراقبة لتفريغها.

وقال عدد من المسجونين انهن تفاجئوا بصراخ المتهم وشعوره بالتعب والإعياء لمده قليله لا تتجاوز عشر دقائق ثم سقط فاقدا الوعي.

كان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وجه بإحالة واقعة وفاة أحد المواطنين المتهمين على ذمة قضية سرقة داخل حجز قسم شرطة حدائق القبة لقطاع التفتيش والرقابة، للوقوف على خلفياته، واتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة وإحالتها للنيابة العامة لتولى التحقيق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - حبس رئيس مباحث قسم حدائق القبة ومعاونه في واقعة وفاة محتجز " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - حبس رئيس مباحث قسم حدائق القبة ومعاونه في واقعة وفاة محتجز " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - وزير الشباب: لجنة لفحص بعض الأعمال المالية والإدارية للهيئات الرياضية والشبابية
التالى تقارير مصرية - بعد وصولها لنهائي المونديال بروسيا.. ما لا تعرفه عن كرواتيا