هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - رئيس الأركان: القوات المسلحة تخوض حربًا شرسة لاقتلاع جذور الإرهاب وتأمين الحدود

 

 

أخبار مصرية - رئيس الأركان: القوات المسلحة تخوض حربًا شرسة لاقتلاع جذور الإرهاب وتأمين الحدود
أخبار مصرية - رئيس الأركان: القوات المسلحة تخوض حربًا شرسة لاقتلاع جذور الإرهاب وتأمين الحدود

انت تشاهد أخبار مصرية - رئيس الأركان: القوات المسلحة تخوض حربًا شرسة لاقتلاع جذور الإرهاب وتأمين الحدود
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 03:20 مساءً

باريس نيوز - قال الفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة إن القوات المسلحة تخوض حربًا شرسة لاقتلاع جذور الإرهاب وتأمين الحدود المصرية ، وإجهاض كافة المخططات والمحاولات التي تهدف إلى النيل من أمن واستقرار المجتمع.

جاء ذلك خلال حضوره إحدى المراحل الرئيسية للمشروع التكتيكي بجنود " طاهر 52 " الذي نفذته إحدى الوحدات المدرعة بالمنطقة الشمالية العسكرية في إطار الخطة السنوية للتدريب القتالي لتشكيلات ووحدات القوات المسلحة .

وتضمنت المرحلة دفع المفارز المدرعة لاقتحام الحد الأمامى للدفاعات المعادية وتحقيق المهام المخططة ، وتطوير الهجوم للقضاء على الإحتياطيات المعادية والاستيلاء على خط حيوي في العمق وتأمينه بالتعاون مع قوات الإبرار الجوى الصديق ، استخدم خلالها نظم ومقلدات الرماية "المايلز" لتحقيق الواقعية فى التدريب وتقييم مستوى العناصر المقاتلة والمعاونة المشاركة بالمشروع .

وناقش رئيس الأركان عدد من القادة والقوات المنفذة للتدريب فى إجراءات التحضير والتنظيم للمعركة والتحرك والفتح ، وأثنى على الأداء المتميز للعناصر المشاركة فى المشروع وما وصلت إليه من مهارات ميدانية وقتالية ، مكنتها من تنفيذ كافة المهام المخططة والطارئة بقدرة وكفاءة عالية .

كما التقى الفريق محمد فريد بعدد من مقاتلين المنطقة الشمالية العسكرية بقاعدة محمد نجيب العسكرية ، وبدأت مراسم اللقاء بالوقوف دقيقة حداء على روح شهداء الوطن ضحايا الإرهاب الغادر .

وألقى اللواء أركان حرب على عادل عشماوى قائد المنطقة الشمالية العسكرية كلمة أكد خلالها أن رجال المنطقة لديهم العزيمة والإصرار للحفاظ على أعلى معدلات الكفاءة والإستعداد القتالي ، والتفاني في تنفيذ كل ما يكلفون به من مهام لتأمين حدود مصر الشمالية وحماية مقدرات ومكتسبات الشعب المصري العظيم .

وأكد الفريق محمد فريد خلال اللقاء على الجهد الذي يبذله رجال القوات المسلحة في تنفيذ كافة الأنشطة والمهام المسندة اليهم ، ومجابهة التحديات التي تستهدف أمن مصر القومى على كافة الاتجاهات الاستراتيجية ، مشددًا على أن القوات المسلحة تخوض حربًا شرسة لاقتلاع جذور الإرهاب وتأمين الحدود المصرية ، وإجهاض كافة المخططات والمحاولات التي تهدف إلى النيل من أمن واستقرار المجتمع.

حضر مراحل المشروع عدد من قادة القوات المسلحة .

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - رئيس الأركان: القوات المسلحة تخوض حربًا شرسة لاقتلاع جذور الإرهاب وتأمين الحدود " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - رئيس الأركان: القوات المسلحة تخوض حربًا شرسة لاقتلاع جذور الإرهاب وتأمين الحدود " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار مصرية - البرلمان العربي يطالب "النواب الأمريكي" بإعادة النظر في نقل السفارة للقدس

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا