أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : ضبط عاطلين لسرقتهما مشغولات ذهبية من داخل شقة موظف بالزيتون

حوادث مصرية : ضبط عاطلين لسرقتهما مشغولات ذهبية من داخل شقة موظف بالزيتون
حوادث مصرية : ضبط عاطلين لسرقتهما مشغولات ذهبية من داخل شقة موظف بالزيتون

انت تشاهد حوادث مصرية : ضبط عاطلين لسرقتهما مشغولات ذهبية من داخل شقة موظف بالزيتون
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 25 يونيو 2018 02:40 مساءً

باريس نبوز - تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط عاطلين لسرقتهما مشغولات ذهبية من داخل شقة موظف في الزيتون.

وتلقى قسم شرطة الزيتون، بلاغا من "طارق وفاء طه" موظف، مقيم بدائرة القسم، يفيد اكتشافه كسر باب الشقة محل سكنه وسرقة كمية من المشغولات الذهبية على النحو التالي (2 خاتم، 3 غوايش، كولية، حلق بدلاية، وساعة يد رجالي، و2 هاتف محمول)، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين وجود آثار عنف وكسر بباب الشقة، وتحرر عن ذلك المحضر بشأن تلك الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "بلال.ا.م" عاطل، و"أيمن.ح.م" عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما، وبمواجهتهما بالتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب "الضغط على الباب"، وتم بإرشادهما ضبط جميع المسروقات لدى عميلهما "محمد.م.ع" صاحب محل مصوغات ذهبية، باستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، تحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي وتولت النيابة العامة التحقيق.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : ضبط عاطلين لسرقتهما مشغولات ذهبية من داخل شقة موظف بالزيتون " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : ضبط عاطلين لسرقتهما مشغولات ذهبية من داخل شقة موظف بالزيتون " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب