أخبار عاجلة
السعودية الان - إطلاق الرصاص على مسؤول أمريكي -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

حوادث مصرية : ضبط موظف نصب على المواطنين بزعم قدرته على تعيينهم في البترول

حوادث مصرية : ضبط موظف نصب على المواطنين بزعم قدرته على تعيينهم في البترول
حوادث مصرية : ضبط موظف نصب على المواطنين بزعم قدرته على تعيينهم في البترول

انت تشاهد حوادث مصرية : ضبط موظف نصب على المواطنين بزعم قدرته على تعيينهم في البترول
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 25 يونيو 2018 02:40 مساءً

باريس نبوز - ضبطت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، موظف بالإسكندرية لقيامه بالنصب والاحتيال والاستيلاء على مبالغ مالية من مواطنين بادعاء تعيينهم بقطاع البترول.

تلقى فرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بغرب الدلتا بلاغًا من "محمد.ى.ى"، وثلاثة آخرين - بقيام "أشرف.ع.ا"، موظف بإحدى شركات البترول، مقيم بدائرة قسم شرطة الرمل ثان بالإسكندرية–بالتحصل منهم على مبالغ مالية بلغ إجمالها (180.000) مائة وثمانون ألف جنيه مقابل تعيينهم بإحدى شركات البترول، إلا أنه لم يفِ بما وعد به وامتنع عن رد المبلغ المالي المستولى عليه من الشاكين.

وأكدت التحريات عن قيام المذكور بادعاء نفوذ وعلاقات بالمسئولين بقطاع البترول وطلب وحصل من الشاكين على المبالغ المالية المشار إليها مقابل تعيينهم بقطاع البترول.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة وتعهد برد المبلغ المالي المستولى عليه من المُبلغين، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " حوادث مصرية : ضبط موظف نصب على المواطنين بزعم قدرته على تعيينهم في البترول " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " حوادث مصرية : ضبط موظف نصب على المواطنين بزعم قدرته على تعيينهم في البترول " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب