أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : وزير التنمية المحلية: حريص على خروج قانون المحليات للنور

انت تشاهد سياسة مصرية : وزير التنمية المحلية: حريص على خروج قانون المحليات للنور
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 25 يونيو 2018 02:40 مساءً

باريس نبوز - «إنجاز قانون المحليات» يتصدر اجتماع حزب التجمع

أكد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، أن مشروع قانون الإدارة المحلية الذي انتهت منه اللجنة في غاية الأهمية لتحقيق العدالة واللامركزية، وحريصون على خروجه إلى النور وإجراء انتخابات المحليات وتحقيق المستهدف منه.

وقال شعراوي خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب اليوم الإثنين، إنه بإجراء انتخابات المحليات سنكون أمام اكتمال كافة الاستحقاقات الدستورية، مما يساعد في تحقيق معدلات التنمية بشكل أكبر.

وأضاف شعراوي، أنه منذ توليه مهام الوزارة وبدأ في الاطلاع على كافة الملفات المتعلقة بأعمالها، لافتًا إلى أن هذه الوزارة يقع على عاتقها مشكلات كافة المواطنين في مختلف المجالات، متابعا: "يقع على عاتقها التنسيق مع الوزارات المختلفة وكذلك المتابعة مع المحافظين على مستوى الجمهورية بما يلبي احتياجات المواطنين" .

وتابع شعراوى موجها حديثه للنواب: "وجدت أن لقائي معكم اليوم فرصة للتعرف بشكل أكبر وإزالة أي حواجز، ولم يطرق بابي أي نائب إلا والتقيته وهذا ليس تفضلا مني إنما واجب وفرض لاسميا وأن النائب هو عيني على مطالب الشعب واحتياجاته فهو مطلع على كافة مشاكلهم واحتياجاتهم وينظر إليها بشكل موضوعي وينقلها إلىّ".

وأكد وزير التنمية المحلية، حرصه على تنظيم الجولات الميدانية للتعرف على مشكلات ومطالب واحتياجات المواطنين بجانب لقاء النوّاب، لافتًا إلى توجيهات القيادة السياسية بضرورة التعاون مع مجلس النوّاب لاسيما وأن المصلحة واحدة وجميع الجهود تصب في صالح المواطنين، قائلا :" عندما درست الملفات وجدت أن التلاحم فيما بيننا ضروري بالفعل".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : وزير التنمية المحلية: حريص على خروج قانون المحليات للنور " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : وزير التنمية المحلية: حريص على خروج قانون المحليات للنور " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | ضبط تاجر لتجمعيه 2 طن أسمدة زراعية مدعمة بالمخالفة للقانون ببني سويف
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب