أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : السجينى لوزير التنمية المحلية: سنقف بجانبك و12 ملفا بانتظارك

سياسة مصرية : السجينى لوزير التنمية المحلية: سنقف بجانبك و12 ملفا بانتظارك
سياسة مصرية : السجينى لوزير التنمية المحلية: سنقف بجانبك و12 ملفا بانتظارك

انت تشاهد سياسة مصرية : السجينى لوزير التنمية المحلية: سنقف بجانبك و12 ملفا بانتظارك
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 25 يونيو 2018 01:13 مساءً

باريس نبوز - أكد المهندس أحمد السجينى، رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن وزارة التنمية المحلية أعباؤها كثيرة، وإذا انصلح حالها سينصلح حال كثير من المجريات في الدولة المصرية.

جاء ذلك في اجتماع اللجنة اليوم الإثنين، بحضور وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوى، مؤكدا على أن جلسة اليوم حوار مفتوح، خاصة أن الأدوات الرقابية للبرلمان معطلة بسبب عدم منح الثقة للحكومة حتى الآن.

وأكد السجينى على أن لجنة الإدارة المحلية تقف خلف الوزير وتدعمه، مثلما دعمت الوزراء السابقين على مدار الثلاثة أعوام السابقة، في إطار التواصل الرشيد والمسئولية التضامنية بين السلطة التشريعية والتنفيذية، وفق اختصاص كل سلطة باختصاصها، مشيرا إلى أن ذلك تم في كل الملفات التي تمت مناقشتها باللجنة.

وتقدم السجينى بالشكر والتحية والتقدير لكل العاملين في وزارة التنمية المحلية، والذين تعاملوا أيضا مع مجلس النواب طوال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الوزراء السابقين كانت لديهم النية الحقيقة لتحسين الأوضاع، وعملوا بإخلاص ونحن الآن ننتظر مرحلة الثمار مثلما تحدث رئيس الوزراء مصطفى مدبولى.

وعدد السجينى الملفات المنتظرة للوزير الجديد متمثلة في تطوير قطاع التفتيش وتعظيم الموارد المالية للإدارات المحلية وأيضا الأحوزة العمرانية والمخالفات وتدوير القمامة.

وتضمنت أيضا ملف النقل العام والمواقف والسرفيس وتراخيص المحال التجارية وانتظام المركبات بالشوارع وتقنين الأراضى ومخالفات البناء قائلا:"12 ملفا في انتظار الوزير وعلى رأسهم قانون الإدارة المحلية".

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : السجينى لوزير التنمية المحلية: سنقف بجانبك و12 ملفا بانتظارك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : السجينى لوزير التنمية المحلية: سنقف بجانبك و12 ملفا بانتظارك " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | ضبط تاجر لتجمعيه 2 طن أسمدة زراعية مدعمة بالمخالفة للقانون ببني سويف
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب