أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : بدء اجتماع «دينية النواب» بحضور وزير الأوقاف

انت تشاهد سياسة مصرية : بدء اجتماع «دينية النواب» بحضور وزير الأوقاف
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 25 يونيو 2018 01:13 مساءً

باريس نبوز - محمد فودة يكتب: «الشيخ الذهبي».. وزير الأوقاف الشهيد

يشارك الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، في اجتماع لجنة الشئون الدينية والأوقاف في مجلس النواب، برئاسة الدكتور أسامة العبد، لاستكمال مناقشة مشروع قانون تنظيم الفتوى العامة المقدم من النائب الدكتور عمر حمروش، أمين سر اللجنة.

كما يشارك في الاجتماع، جابر طايع، رئيس القطاع الدينى بوزارة الأوقاف، والدكتور أحمد ممدوح أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، والدكتور محيي الدين عفيفى – أمين عام مجمع البحوث الإسلامية بالأزهر الشريف.

وشهد الاجتماع السابق للجنة، التوافق بين ممثلي مشيخة الأزهر الشريف ودار الإفتاء ووزارة الأوقاف، على أن تقوم وزارة الأوقاف بإحضار الأوراق الرسمية التي تفيد بوجود إدارة الفتوى بها ليعرض على لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، من أجل اتخاذ القرار التوافقي بين المؤسسات الثلاثة مع مراعاة المصلحة العليا للوطن.

وكان الاجتماع السابق شهد اختلافًا حول وجود إدارة الفتوى بوزارة الأوقاف وإدراجها في مشروع القانون ضمن الجهات المنوط بها منح تصاريح الفتوى.

وفى بداية الاجتماع، قدم الدكتور أسامة العبد، رئيس لجنة الشئون الدينية، التهنئة للدكتور مختار جمعة، على توليه منصب وزير الأوقاف في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي، وتجديد الثقة فيه وزيرا للأوقاف.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : بدء اجتماع «دينية النواب» بحضور وزير الأوقاف " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : بدء اجتماع «دينية النواب» بحضور وزير الأوقاف " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب