أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

سياسة مصرية : البرلمان يناقش اتفاقية قرض الشركة المصرية اليابانية للتعليم

سياسة مصرية : البرلمان يناقش اتفاقية قرض الشركة المصرية اليابانية للتعليم
سياسة مصرية : البرلمان يناقش اتفاقية قرض الشركة المصرية اليابانية للتعليم

انت تشاهد سياسة مصرية : البرلمان يناقش اتفاقية قرض الشركة المصرية اليابانية للتعليم
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 25 يونيو 2018 01:13 مساءً

باريس نبوز - عقدت لجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، برئاسة الدكتور جمال شيحة رئيس اللجنة، اجتماعا اليوم الإثنين، لمناقشة اتفاقية قرض تمويل الشراكة المصرية اليابانية في مجال التعليم.

واستعرض الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، بنود اتفاقية قرض تمويل الشراكة المصرية اليابانية في مجال التعليم، لافتا إلى أن إجمالى القرض يصل إلى 18.626 مليار ين يابانى، ما يُعادل 168 مليون دولار، وما يقرب من 2.9 مليار جنيه من الجانب اليابانى.

وقال عمر، أن المشروع عبارة عن شراكة بين مصر واليابان ولا يُعتبر قرض بالمعنى المتعارف عليه، مضيفا أن مصر تُشارك بنحو 200 مليون دولار كمساهمة من الحكومة المصرية في المشروع.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين أن الجانبين المصرى واليابانى يستهدفان شراكة ممتدة الأمد بتعزيز العلاقات لمدة 30 سنة قادمة، مؤكدا أن الهدف من المشروع ليس الإنشاءات فقط إنما للتنمية البشرية أيضا.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " سياسة مصرية : البرلمان يناقش اتفاقية قرض الشركة المصرية اليابانية للتعليم " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " سياسة مصرية : البرلمان يناقش اتفاقية قرض الشركة المصرية اليابانية للتعليم " تم نقلة من موقع " بوابة فيتو " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " بوابة فيتو " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محافظات مصرية - | المحافظات | سكرتير عام المنيا يتابع الحالة الصحية للمصابين في حادث الشرفا
التالى محافظات مصرية - | المحافظات | خروج 17 مصابا بحادث المنيا من المستشفى بعد تماثلهم الشفاء

معلومات الكاتب