أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : النائب هشام الحصرى: قطر تنفق ملايين الدولارات لتحسين صورتها

أخبار مصرية : النائب هشام الحصرى: قطر تنفق ملايين الدولارات لتحسين صورتها
أخبار مصرية : النائب هشام الحصرى: قطر تنفق ملايين الدولارات لتحسين صورتها

انت تشاهد أخبار مصرية : النائب هشام الحصرى: قطر تنفق ملايين الدولارات لتحسين صورتها
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 25 يونيو 2018 02:24 صباحاً

باريس نبوز - أكد العميد هشام الحصرى عضو مجلس النواب، أن قطر تدعم الإرهاب وتنفق ملايين الدولارات من أجل تبييض وجهها بعد ذلك أمام العالم، ولكن أصبح واضحا للجميع أن الدوحة هى قاطرة الإرهاب فى المنطقة العربية.

 

وأضاف الحصرى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن مصر والدول العربية عليها أن تتحرك من خلال وقائع محددة ومستندات يتم إرساله للأمم المتحدة وذلك لاتخاذ إجراءات قوية ضد دولة قطر وتنظيم الحمدين، مشيرا إلى أن الدولة الصغيرة تصر على دعم الإرهاب فى المنطقة.

 

وأوضح عضو مجلس النواب، أن الدول العربية عليها أن تتواصل مع كل دول العالم ووسائل الإعلام العالمية من أجل استمرار فضح مؤامرات قطر ضد المنطقة بصفة خاصة وضد العالم كله بشكل عام.

 

وكانت وسائل إعلام عالمية كشفت اليوم ان قطر دفعت ملايين الدولارات لعدد من المنظمات ووسائل الغعلام الأمريكية لتبييض وجهها أمام العالم.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : النائب هشام الحصرى: قطر تنفق ملايين الدولارات لتحسين صورتها " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : النائب هشام الحصرى: قطر تنفق ملايين الدولارات لتحسين صورتها " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب