أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية : على عبد العال رئيسا لاستشارية الاتحاد العربى للتحكيم فى المنازعات الاقتصادية

أخبار مصرية : على عبد العال رئيسا لاستشارية الاتحاد العربى للتحكيم فى المنازعات الاقتصادية
أخبار مصرية : على عبد العال رئيسا لاستشارية الاتحاد العربى للتحكيم فى المنازعات الاقتصادية

انت تشاهد أخبار مصرية : على عبد العال رئيسا لاستشارية الاتحاد العربى للتحكيم فى المنازعات الاقتصادية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 24 يونيو 2018 01:25 مساءً

باريس نبوز - وافقت الجمعية العمومية للاتحاد العربى للتحكيم فى المنازعات الاقتصادية والاستثمار، على المقترحات التى طرحها سامح عاشور، نقيب المحامين المصرى، ورئيس الاتحاد.

 

وتضمنت المقترحات التى طرحها سامح عاشور،ستة بنود، أولها المصادقة على ما تم اعتماده من توافق من جانب الاتحاد ومن قبل مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، واعتماد النظام الأساسى الذى وضع من جانب مجلس الوحدة الاقتصادية مع إضافة هيئة استشارية برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، على أن تحدد جلسة لاحقة لمناقشة اللائحة من جانب أعضاء الجمعية العمومية.

 

كما ضمت الاقتراحات التى وافقت عليها الجمعية العمومية، تفويض رئيس الهيئة الاستشارية ورئيس الاتحاد لوضع تصور شامل لمحكمة التحكيم والوساطة على أسس علمية وطبقا للمعايير الدولية وكذا جداول المحكمين وضوابط قيدهم، وتكليف الدكتور أحمد فتحى سرور والدكتور سيد عبد الخالق بوضع تصور كامل لأكاديمية علمية تمنح الماجستير والدبلومات المتخصصة فى التحكيم والوساطة وكافة القواعد المنظمة لها.

 

وتضمنت أيضا، البدء فى تلقى طلبات القيد الجديدة بالاتحاد وكذا طلبات الإدراج بجداول المحكمين والوساطة وكذا تحديد رسوم القيد للأشخاص الطبيعية والاعتبارية، واعتبار جميع الجمعيات العمومية المنضمة للاتحاد جمعية عمومية واحدة للاتحاد العربى للتحكيم.

 

وفى السياق ذاته، أشار سامح عاشور إلى أن هناك انعقاد لمجلس الوحدة الاقتصادية يوم 27 يونيو الجارى، من أجل تلقى ما تعتمده الجمعية العمومية اليوم، لاعتماده منه، على أن تعقد جمعية عمومية أخرى عقب ذلك.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية : على عبد العال رئيسا لاستشارية الاتحاد العربى للتحكيم فى المنازعات الاقتصادية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية : على عبد العال رئيسا لاستشارية الاتحاد العربى للتحكيم فى المنازعات الاقتصادية " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مصر سياسة - | سياسة | باحث يوضح أسباب وصف ترامب الصين وروسيا والاتحاد الأوروبي بـ"الأعداء"
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر

معلومات الكاتب