أخبار عاجلة
اخبار قطر - رئيس مجلس الشورى يصل القاهرة -
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - وزيرة الصحة تلتقى شيخ الأزهر لبحث التعاون في المجال الطبى

اخبار مصر - وزيرة الصحة تلتقى شيخ الأزهر لبحث التعاون في المجال الطبى
اخبار مصر - وزيرة الصحة تلتقى شيخ الأزهر لبحث التعاون في المجال الطبى

انت تشاهد اخبار مصر - وزيرة الصحة تلتقى شيخ الأزهر لبحث التعاون في المجال الطبى
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 24 يونيو 2018 12:27 مساءً

باريس نيوز - التقت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، صباح اليوم الأحد، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، لبحث تعزيز سبل التعاون في القطاع الطبى، وذلك بمقر مشيخة الأزهر.

وأثنت الوزيرة على ماتقدمه المشيخة من مجهودات للمساهمة في القضاء على فيروس "سى"، مؤكدة أن الأزهر كان ولازال يقدم يد العون للقطاع الطبى بما يخدم مصلحة المرضى.
وأشارت إلى ترحيب "الطيب" بالمساهمة في مشروع القضاء على قوائم انتظار العمليات، والتى تخطو فيه الوزارة بخطى سريعة لإنهاء معاناة المرضى.
وأكدت أن الفترة المقبلة ستشهد تعزيز سبل التعاون، بين الوزارة ومشيخة الأزهر لدعم مستشفيات جامعة الأزهر وتوفير كافة احتياجاتهم الطبية.
ووجهت وزيرة الصحة والسكان، الدكتور أحمد السبكي، مساعد الوزير للرقابة والمتابعة، بالتنسيق مع المشيخة لإطلاق قوافل طبية للمناطق الأكثر احتياجا والحدودية وفق رؤية المشيخة، وتدعيم تلك القوافل بكافة التخصصات الطبية والأدوية والمستلزمات، بما يخدم المواطن المصري.
وقالت: إننا نستهدف تحسين بيئة العمل، واحترام آدمية الفريق الطبى، بماسيساهم في تقديم خدمة طبية جيدة للمرضى، قائلة " إن الدين معاملة "، وهذا يتفق مع صحيح الدين في هذا الشأن.

وكشفت أن الفترة المقبلة ستشهد عدد من المشروعات بالتعاون مع بيت الزكاة المصري، للارتقاء بالمنظومة الصحية، كما سيتم تنسيق زيارة مشتركة بين وزيرة الصحة، وشيخ الأزهر، لزيارة محافظة الأقصر، ومركز القرنة، خلال الأيام القليلة القادمة، لتقديم الدعم الطبى الأهالى المحافظة.


وفي نهاية اللقاء أهدى فضيلة الإمام الأكبر، درع المشيخة للدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، تكريما لها، متمنيًا لها التوفيق والسداد للنهوض بالمنظومة الصحية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - وزيرة الصحة تلتقى شيخ الأزهر لبحث التعاون في المجال الطبى " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - وزيرة الصحة تلتقى شيخ الأزهر لبحث التعاون في المجال الطبى " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر