أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

مصر سياسة - | سياسة | "بصيرة": "نسر الصعيد" الأعلى مشاهدة على "يوتيوب" بـ195 مليون مرة

مصر سياسة - | سياسة | "بصيرة": "نسر الصعيد" الأعلى مشاهدة على "يوتيوب" بـ195 مليون مرة
مصر سياسة - | سياسة | "بصيرة": "نسر الصعيد" الأعلى مشاهدة على "يوتيوب" بـ195 مليون مرة

انت تشاهد مصر سياسة - | سياسة | "بصيرة": "نسر الصعيد" الأعلى مشاهدة على "يوتيوب" بـ195 مليون مرة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الأحد 24 يونيو 2018 11:32 صباحاً

باريس نيوز - أجرى المركز المصري لبحوث الرأي العام "بصيرة" حصرًا لعدد المشاهدات لـ20 مسلسلا على قنوات "يوتيوب" الرسمية الخاصة بالقنوات الفضائية والشركات المنتجة للمسلسلات وشركات الإعلانات خلال شهر رمضان وأيام عيد الفطر.

وجرى استطلاع آراء المشاهدين في المسلسلات المختلفة من خلال تطبيق "نسألك"، وهو تطبيق إلكتروني لاستطلاعات الرأي أطلقه المركز حديثا.

وأظهرت النتائج، حسب بيان "بصيرة"، أن مسلسل "نسر الصعيد" حقق أعلى عدد مشاهدات على "يوتيوب" خلال شهر رمضان وأيام عيد الفطر، حيث تخطى إجمالي عدد المشاهدات لحلقاته الثلاثين 195 مليون مشاهدة، يليه مسلسل "كلبش 2" الذي حقق أكثر من 161 مليون مشاهدة، ثم "رحيم" بإجمالي مشاهدات بلغت 140 مليون مشاهدة، ويأتي في المرتبة الرابعة وبفارق كبير "مسلسل أيوب" بإجمالي 73 مليون مشاهدة، ثم "عوالم خفية" بإجمالي مشاهدات بلغ 60 مليون مشاهدة.

وأضاف البيان: حصدت 4 مسلسلات بين 30 مليون و50 مليون مشاهدة هي "ربع رومي" و"طايع" و"عزمي وأشجان" و"لعنة كارما"، فيما حصدت 8 مسلسلات بين 10 و30 مليون مشاهدة هي "ضد مجهول"، "أبوعمر المصري"، "ليالي أوجيني"، "الوصية"، "مليكة"، "رسايل"، "فوق السحاب" و"بالحجم العائلي"، وحصدت 3 مسلسلات أقل من 10 ملايين مشاهدة هي "أمر واقع" و"اختفاء" و"الرحلة".

وفيما يتعلق بتطبيق "نسألك" جرى وضع سؤال عن كل مسلسل من خلاله يجيب المشاركون عما إذا كانوا شاهدوا المسلسل أم لا ورأيهم فيه.

وغطى التطبيق 30 مسلسلا، وجاءت "سك على إخواتك" كأعلى المسلسلات مشاهدة يليه "نسر الصعيد" ثم "كلبش 2" ثم "رحيم"، بينما جاء "منطقة محرمة" و"السهام المارقة" و"لدينا أقوال أخرى" كأقل المسلسلات مشاهدة.

وجاء مسلسل "سك على إخواتك" كأفضل مسلسل حيث يرى 54% من المشاركين أنه جيد يليه "كلبش 2" بنسبة 52% ثم "رحيم" بنسبة 51% و"نسر الصعيد" بنسبة 49% ثم "خفة يد" و"ربع رومي" بنسبة 45% لكل منهما.

وجاءت مسلسلات "السهام المارقة"، "لعنة كارما"، "الرحلة" و"لدينا أقوال أخرى"، في نهاية القائمة حيث لم تتجاوز نسبة من يرون كل منها جيد 15%.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " مصر سياسة - | سياسة | "بصيرة": "نسر الصعيد" الأعلى مشاهدة على "يوتيوب" بـ195 مليون مرة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " مصر سياسة - | سياسة | "بصيرة": "نسر الصعيد" الأعلى مشاهدة على "يوتيوب" بـ195 مليون مرة " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية : "مشروعات البرلمان" تنسق مع المحافظين لتفعيل مبادرة عربات الطعام المتنقلة
التالى أخبار مصرية : "دينية النواب" توافق على قرار إلغاء اتفاقية إنشاء المستشفى التعليمي للأزهر