هل الدولار سوف يستمر فى الهبوط ام سيرتفع اكثر مما كان

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - "قوات خاصة" لقراءة عداد الكهرباء فى المنازل.. هل لإرغام المواطنين أم "التجسس"عليهم؟

 

 

انت تشاهد أخبار مصرية - "قوات خاصة" لقراءة عداد الكهرباء فى المنازل.. هل لإرغام المواطنين أم "التجسس"عليهم؟
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 22 أغسطس 2017 07:24 مساءً

باريس نيوز - مهازل وكوميديا لن تجدهم فى أى مكان بالعالم، لا فى المسرح ولا البرامج الساخرة، فغباء النظام وطمعه، واعتماده على القمع للمواطنين، جعله يتعاقد مع شركة فالكون المخابراتية، من أجل القيام بأعمال الموظفين المتعاملين بشكل مباشر مع المواطنين.

وهى محاولة لإرهاب الشعب وإرغامه على دفع فواتيره الباهظة وأيضًا ذهب البعض إلى أنها للتجسس على المنازل، حيث كشف مصدر بوزارة الكهرباء والطاقة بحكومة الانقلاب، أن الوزارة ستبرم اتفاقًا مع شركة فالكون، لقراءة عدادات الكهرباء، بزعم ضعف عدد الكشافين التابعين للوزارة.
 
وأضاف المصدر في تصريحات صحفية، الثلاثاء، أنه حتى الآن لم يتم التطرق لتفاصيل الاتفاق وسيتم الإعلان عن أهم بنوده فور التوقيع.
 
كان وزير الكهرباء بحكومة الانقلاب محمد شاكر قد كشف سابقًا في مؤتمر صحفي، أن الوزارة تدرس التعاقد مع جهة سيادية للاستعانة بها في قراءة العدادات تعويضًا للنقص في عدد الكشافين والذين يبلغ عددهم 10 آلاف، زاعمًا الاستعانة بجهة سيادية إلى أن المعلومات الخاصة بقواعد البيانات في وزارة الكهرباء تعد أمنا قوميا.
 
وواصلت "فالكون" التابعة للعسكر سيطرتها على الأعمال المدنية والتي تمثلت في الاستحواذ على تأمين "امتحانات الثانوية العامة" و"مباريات كرة القدم "، فضلاً عن تعاقدها مع 19 جامعة لتأمينها ضد ما أطلقوا عليه شغب الطلاب  وتأمين المطارات.

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - "قوات خاصة" لقراءة عداد الكهرباء فى المنازل.. هل لإرغام المواطنين أم "التجسس"عليهم؟ " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - "قوات خاصة" لقراءة عداد الكهرباء فى المنازل.. هل لإرغام المواطنين أم "التجسس"عليهم؟ " تم نقلة من موقع " الشعب " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الشعب " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - 3 أزمات كارثية خلقها إعصار «هارفى».. القضاء على انتعاش النفط الأمريكي أبرزها
التالى أخبار مصرية - 9 مزارات سياحية يمكنك زيارتها بمنطقة آثار الهرم خلال العيد.. تعرف عليها

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا