هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - طارق البشرى: مناقشة البرلمان ل«تيران وصنافير» باطلة

 

 

أخبار مصرية - طارق البشرى: مناقشة البرلمان ل«تيران وصنافير» باطلة
أخبار مصرية - طارق البشرى: مناقشة البرلمان ل«تيران وصنافير» باطلة

انت تشاهد أخبار مصرية - طارق البشرى: مناقشة البرلمان ل«تيران وصنافير» باطلة
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الاثنين 12 يونيو 2017 08:54 مساءً

باريس نبوز - شهدت الساعات الماضية ، حالة من الغضب والاستياء بين بعض رجال القانون حول تصريحات الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، والتى قال فيها بأن المجلس لن يعتد بأي حكم قضائي صادر بشأن إتفاقية جزيرتي تيران وصنافير.

وانتقد الفقيه القانوني المستشار طارق البشري، رئيس لجنة التعديلات الدستورية السابق، تصريحات عبد العال حول ما قاله بأن مجلس النواب لا يعتد بأى أحكام قضائية صدرت فى حق جزيرتي تيران وصنافير ، مؤكدا أنه لا صحة على الاطلاق لتلك الأقاويل وأن الأحكام القضائية حجة وواجبة النفاذ على كافة السلطات وجميع المستويات .

وقال البشري، فى تصريحات خاصة ل «التحرير» ، اليوم الإثنين ، إن إقدام مجلس النواب على مناقشة اتفاقية ترسيم الحدود بين القاهرة والرياض والمعروفة إعلاميا بـ «تيران وصنافير» مخالفة صريحة للقانون ولأحكام القضاء المصرى.

وكانت اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب ، وافقت خلال الساعات الماضية ، بالأغلبية على أحقية مناقشة اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية . 

شاهد أيضا

وطالب البشرى، بضرورة أن يتحلى مجلس النواب بمهام وظيفته والتى تقوم فى المقام الأول على احترام القانون والدستور، وأن ينصاع لأحكام القضاء النهائية وواجبة النفاذ . 

وأشار إلى أنه فى حالة موافقة مجلس النواب على الإتفاقية، فإن الأمر يصبح باطلاً إعمالا للقاعدة التى تقول إن «ما بنى على باطل فهو باطل» وأنه فى هذه الحالة  سيكون هناك أزمة ومخالة للقانون وذلك بإقرار المجلس للاتفاقية فى ظل وجود حكم نهائي وبات بمصرية الجزيرتين . 

 

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - طارق البشرى: مناقشة البرلمان ل«تيران وصنافير» باطلة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - طارق البشرى: مناقشة البرلمان ل«تيران وصنافير» باطلة " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - سقوط عامل أحذية تزعم عصابة لسرقة الخليجيين في مدينة السلام
التالى أخبار مصرية - النيابة تحقق في حادث إصابة حكمدار القاهرة أعلى الدائري

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا