أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

اخبار مصر - تقرير أمام وزير التنمية المحلية حول أسعار البنزين وتعريفة الركوب في المحافظات

اخبار مصر - تقرير أمام وزير التنمية المحلية حول أسعار البنزين وتعريفة الركوب في المحافظات
اخبار مصر - تقرير أمام وزير التنمية المحلية حول أسعار البنزين وتعريفة الركوب في المحافظات

انت تشاهد اخبار مصر - تقرير أمام وزير التنمية المحلية حول أسعار البنزين وتعريفة الركوب في المحافظات
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الجمعة 22 يونيو 2018 12:28 مساءً

باريس نيوز - الجمعة 22/يونيو/2018 - 02:03 م

تقرير أمام وزير التنمية المحلية حول أسعار البنزين وتعريفة الركوب في المحافظات اللواء محمود شعراوي - أرشيفية
65%247cview
ياسمين مبروك

 

141%247cview

وجه اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، المحافظين والإدارات المحلية بالمحافظات، بضرورة المتابعة الميدانية على مواقف السيارات ومحطات الوقود والمخابز ورصد المخالفات حتى وإن كانت بسيطة، واتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محاضر للمخالفين.

وأعدت غرفة عمليات الوزارة، تقريرًا تم تقديمه اليوم الجمعة، إلى اللواء محمود شعراوي، من مختلف المحافظات حول متابعة العمل في تطبيق تعريفة الركوب الجديدة عقب تحريك أسعار البنزين، وشمل محافظات البحر الأحمر والغربية والشرقية والدقهلية وكفر الشيخ وبني سويف والجيزة والمنيا وسوهاج حول متابعة تطبيق التعريفة واستمع لشكاوى المواطنين وطالب بالإبلاغ عن أي سائق يخالف التعريفة. 

وذكر التقرير أن المحافظات شهدت حملات مكبرة للمرور ومتابعة سير العمل بالتعريفة الجديدة بمواقف ومحطات الوقود بمختلف المدن والمراكز، وتشديد المحافظين على الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة للمواقف والتصدي لأي مخالفات أو زيادات في التعريفة المقرر.

وأوضحت الوزارة أن مواقف المراكز بالمحافظات شهدت اليوم حالة من الهدوء والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة، مع تشديد الرقابة على المواقف. وأكد التقرير أنه تقرر الاستمرار في رفع حالة الاستعداد القصوى بالمواقف على مستوى المحافظات، ومتابعة الموقف أول بأول من خلال غرفة العمليات الرئيسية بكل محافظة المنعقدة بشكل دائم وغرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن.

206%247cview
تعليقات Facebook تعليقات بوابة الفجر

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " اخبار مصر - تقرير أمام وزير التنمية المحلية حول أسعار البنزين وتعريفة الركوب في المحافظات " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصر - تقرير أمام وزير التنمية المحلية حول أسعار البنزين وتعريفة الركوب في المحافظات " تم نقلة من موقع " الفجر " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الفجر " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر