أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - البرتغال تُرسل فريقًا إلى مصر لاختيار «لاجئين»

انت تشاهد أخبار مصرية - البرتغال تُرسل فريقًا إلى مصر لاختيار «لاجئين»
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 10:08 مساءً

باريس نبوز - أعلنت البرتغال أنها سترسل فريقا متخصصا إلى مصر لاختيار لاجئين كانوا قد سافروا إليها، في سبيل منحهم اللجوء، وذلك في إطار برنامج لإعادة إيواء اللاجئين.

وقالت وزارة الداخلية البرتغالية في بيان، نقلته "روسيا اليوم"، إن "فريقا من دائرة الرعايا الأجانب والحدود سيغادر إلى مصر مطلع شهر يوليو المقبل، لإجراء مقابلات مع المرشحين الأوائل"، مشيرة إلى أن البرتغال "مستعدة لاستقبال 1010 أشخاص" من الآن وحتى العام المقبل.

وتشارك البرتغال في برنامج تطوعي لإعادة إيواء لاجئين في أوروبا اقترحته المفوضية الأوروبية في يناير الماضي، بهدف استقبال 50 ألف لاجئ على الأقل من إفريقيا والشرق الأوسط وتركيا.

ويخطط الاتحاد الأوروبي، لإنشاء "منصات إنزال محلية" للمهاجرين خارج أراضي الاتحاد لوضع حد لرحلات الموت في المتوسط، ويندرج هذا الطرح، الذي استخدمته بعض الدول الأعضاء في الاتحاد بشكل منفرد، ضمن "المشروع الختامي" للقمة الأوروبية المرتقبة في أواخر يونيو في بروكسل.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - البرتغال تُرسل فريقًا إلى مصر لاختيار «لاجئين» " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - البرتغال تُرسل فريقًا إلى مصر لاختيار «لاجئين» " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصر - الدفع بـ12 سيارة إطفاء وسيارتي خزان مياه لموقع حريق شركة البتروكيماويات
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر