أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - «التعليم» تُحدد مصروفات وشروط الالتحاق بالمدارس اليابانية

انت تشاهد أخبار مصرية - «التعليم» تُحدد مصروفات وشروط الالتحاق بالمدارس اليابانية
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الخميس 21 يونيو 2018 04:17 مساءً

باريس نبوز - أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، فتح باب التقدم على موقعها الرسمى لالتحاق الطلاب بالمدارس اليابانية.

وقالت الوزارة في بيان لها اليوم، إنه تقرّر تحديد مصروفات المدارس المصرية اليابانية بمبلغ 10 آلاف جنيه مصري للطالب شاملة الأنشطة.

وأضافت الوزارة، أن لغة التدريس في هذه المدارس ستكون اللغة العربية، وأن شروط القبول فيها بالصف الأول الابتدائي سيكون حسب ترتيب المتقدمين للمدرسة في أول أكتوبر من الأكبر سنًا فالأقل، وذلك من سن ست سنوات وأقل من سبع سنوات، كما يشترط أن يكون الطفل المتقدم مصري الجنسية.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - «التعليم» تُحدد مصروفات وشروط الالتحاق بالمدارس اليابانية " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - «التعليم» تُحدد مصروفات وشروط الالتحاق بالمدارس اليابانية " تم نقلة من موقع " التحرير الإخبـاري " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " التحرير الإخبـاري " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر