هل سيتم هبوط الاسعار بعد هبوط الدولار

الإستفتاءات السابقة

 

اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

محافظات مصرية - بحث تخصيص 414 فدانا للاستثمار في مجال التصنيع الزراعي ببني سويف

 

 

محافظات مصرية - بحث تخصيص 414 فدانا للاستثمار في مجال التصنيع الزراعي ببني سويف
محافظات مصرية - بحث تخصيص 414 فدانا للاستثمار في مجال التصنيع الزراعي ببني سويف

انت تشاهد محافظات مصرية - بحث تخصيص 414 فدانا للاستثمار في مجال التصنيع الزراعي ببني سويف
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 28 نوفمبر 2017 12:20 مساءً

باريس نيوز - أعلن المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، أن المحافظة لديها خطة للاستفادة من الميزات النسبية والمقومات والموارد المتاحة لها، خاصة في مجال الزراعة، نظرا لأن بني سويف من المحافظات الزراعية في المقام الأول ومعظم سكانها يعملون في هذا المجال، لذا يتم السعي لتحقيق نقلة نوعية في مجال التصنيع الزراعي بمختلف أنواعه في شتى المجالات.

وأوضح المحافظ بأن التصنيع الزراعي، يحقق أعلى سلسلة قيمة مضافة ممكنة كمورد هام  ومتاح لدى المحافظة، بالإضافة إلى توفير آلاف من فرص العمل، والحد من البطالة، وانعكاسات ذلك على المستوى الاجتماعي والاقتصادي للمواطنين، مضيفاً أنه عند الوصول إلى منتج محلي وذات جودة عالية وتنافسية من خلال اجتذاب أفضل الشركات العاملة، في هذا المجال للاستثمار في هذا القطاع سيساهم ذلك في دعم الاقتصاد القومي وجلب العملة الصعبة وغيرها من النتائج الإيجابية على المستوى الاقتصادي.

 جاء ذلك خلال تفقده، اليوم الثلاثاء، لقطعة أرض مساحتها 414 فداناَ، بدائرة مركز ومدينة إهناسيا، للوقوف ميدانيا على مقومات الموقع وإمكانية استغلال المكان كمنطقة استثمارية، في مجال التصنيع الزراعي، وذلك بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية.

وتجًول المحافظ بالمنطقة يرافقه مسؤولو الاستثمار بالمحافظة، لمعاينة نقاط التميز بالمنطقة وجغرافية الموقع، ومدى قربه من شبكة الطرق، وإمكانية وسهولة توفير الخدمات والمرافق كعامل محفز لتحويل المنطقة لصالح مجال الاستثمار.

 وكلف المحافظ رئيس الوحدة المحلية بالتنسيق مع الجهات المعنية لحصر وبحث موقف بعض التعديات الواقعة على أجزاء من المنطقة ونوعيتها لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها، مع إزالة بعض المباني  البلوك الموضوعة بغرض التعدي على أجزاء من المنطقة ووضع اليد عليها .

 

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " محافظات مصرية - بحث تخصيص 414 فدانا للاستثمار في مجال التصنيع الزراعي ببني سويف " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " محافظات مصرية - بحث تخصيص 414 فدانا للاستثمار في مجال التصنيع الزراعي ببني سويف " تم نقلة من موقع " الوطن " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " الوطن " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - نائب "الكتائب اللبناني: يكشف تبعات قرار ترامب بشأن القدس
التالى أخبار مصرية - شاهد..وزراء دفاع «مصر - قبرص - اليونان» يجتمعون لحماية استثمارات الطاقـة وتعزيز التعاون العسكري

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا