أخبار عاجلة
اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

أخبار مصرية - وزير الآثار يجتمع بالشركات العاملة في مشروعي المتحف الكبير وهضبة الأهرام

أخبار مصرية - وزير الآثار يجتمع بالشركات العاملة في مشروعي المتحف الكبير وهضبة الأهرام
أخبار مصرية - وزير الآثار يجتمع بالشركات العاملة في مشروعي المتحف الكبير وهضبة الأهرام

انت تشاهد أخبار مصرية - وزير الآثار يجتمع بالشركات العاملة في مشروعي المتحف الكبير وهضبة الأهرام
فى موقع : باريس نيوز
بتاريخ : الثلاثاء 19 يونيو 2018 06:15 مساءً

باريس نيوز - وزير الآثار يجتمع بالشركات العاملة في مشروعي المتحف الكبير وهضبة الأهرام

06:31 م الثلاثاء 19 يونيو 2018

كتب ـ يوسف عفيفي:

تفقد الدكتور خالد العناني، وزير الآثار، واللواء كامل الوزير، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، مشروعي تطوير هضبة أهرام الجيزة والمتحف المصري الكبير، للوقوف على آخر تطورات الأعمال في كلا المشروعين.

ورافقهما خلال الجولة كلٍ من الدكتور مصطفى وزيري، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، واللواء هشام سمير، مساعد وزير الآثار، والدكتور طارق توفيق، المشرف العام على المتحف المصري الكبير، والدكتور محمد إسماعيل، المشرف على مشروع تطوير الهرم، وأحمد عبيد، المشرف على مكتب وزير الآثار.

وقال الدكتور مصطفى وزيري، إن اليوم شهد أيضًا اجتماعًا يضم جميع الشركات والجهات المعنية بكلا المشروعين من بينهم شركات "المقاولون العرب، وأوراسكوم، وبيسيكس، والأمن، والإدارة"، استعرض خلاله كافة الجهود المبذولة من كافة الأطراف المعنية لتنفيذ كلا المشروعين.

وأضاف، أن وزارة الآثار بصفة خاصة والحكومة المصرية بصفة عامة، تولي اهتمامًا خاصًا بهذين المشروعين لحرصها على افتتاحهما في الوقت المحدد لهما، لما سيكون لهما من مردود ملموس على مستوى العالم أجمع.

فيما ذكر طارق توفيق، المشرف العام على مشروع المتحف المصري الكبير، أنه تفقد آخر مستجدات سير العمل من الناحية الإنشائية وعمليات نقل وترميم الآثار والاستعدادات اللازم اتخاذها؛ تمهيدًا لافتتاح المرحلة الأولى للمتحف.

ونوه الدكتور محمد إسماعيل، إلى أن مشروع تطوير هضبة الأهرام يدخل في مراحله الأخيرة، والعمل يجري على قدم وساق للانتهاء منه في الموعد المحدد له.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر :- " أخبار مصرية - وزير الآثار يجتمع بالشركات العاملة في مشروعي المتحف الكبير وهضبة الأهرام " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار مصرية - وزير الآثار يجتمع بالشركات العاملة في مشروعي المتحف الكبير وهضبة الأهرام " تم نقلة من موقع " مصراوي " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " مصراوي " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما .

تابعونا على http://www.paresnews.com لاحدث الاخبار

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار مصرية : أوشلان: انخفاض المنخرطين في عمل الأطفال من 246 مليون إلى 156 مليونا
التالى أخبار مصرية - وزيرة الصحة: تشكيل فرق طبية لمناظرة حالات حادثي سوهاج والبحر الأحمر